فيس كورة > أخبار

كأس غزة 2013 : خدمات رفح ما بعد الـ6

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة 2013 : خدمات رفح ما بعد الـ6

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 30/6/2013 - وصل خدمات رفح إلى دور الـ(16) من بطولة كأس غزة برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفية "بيبسي" بعد أن حقق فوزاً سهلاً على الشافعي من الدرجة الثالثة بستة أهداف لواحد, في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب اليرموك أمس.

بذلك سيقابل الأخضر الرفحي فريق الشجاعية في الدور المقبل في مباراة تعد قمَّة مبكرة, ستقضي على أحلام أحد الفريقين بمواصلة طموحه بالمنافسة على كأس البطولة، ما يعني أن المهم بالنسبة لخدمات رفح لم يكن الفوز على الشافعي فقط بل ما بعد الفوز عليه.

الهدف الأول في المباراة بشكل عام ولخدمات رفح بشكل خاص جاء بعد مرور نصف ساعة على وقت المباراة, عبر رأسية الناشئ سعد القاضي, الذي ارتقى لعرضية معتز النحال المتقنة ووضعها جميلة على يمين حارس الشافعي وسام البردويل.

وما هي إلَّا دقائق على الهدف حتى عزَّز الخدمات بالثاني, والذي جاء عبر الناشئ الآخر محمد أبو ريدة (33) بعد أن استغل تصويبة محمد عبد اللطيف موسى, والتي ارتدت من القائم, لينتهي الشوط الأول بتقدم الخدمات بهدفين دون رد.

وبين شوطي اللقاء تعرض لاعب الخدمات إبراهيم الحبيبي لحالة بلع لسان صعبة جداً, وتمكن المتواجدون في المكان من إنقاذه بصعوبة قبل وصول سيارة الإسعاف التي لم تكن متواجدة في الأصل.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء فاجأ الشافعي الخدمات بخطف هدفه الوحيد عبر محمد الصليبي (52) لتتقلص النتيجة إلى فارق هدف واحد, مما وضع الأخضر في موقف حرج.

انتفض لاعبو الخدمات بعد الهدف الذي دخل مرماهم, فأمطروا مرمى الشافعي بوابل من الأهداف بلغت ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق فقط، عبر النشط معتز النحال (67), ومحمد عبد اللطيف موسى (68) وسعد القاضي (72) الذي رفع رصيده في هذه المباراة إلى هدفين.

ولم يرحم المهاجم المنطلق بقوة محمد موسى مرمى الشافعي, وأطلق عليه رصاصة الرحمة, مختتماً أهداف الخدمات بسداسية بعد تصويبة لولبية قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في المقص الأيسر (80).

وقبل نهاية اللقاء بدقائق شهدت المباراة حالة تدل على الروح والأخلاق العالية من مهاجم الخدمات الصاعد بقوة سعد القاضي, بعد سقوط حارس مرمى الشافعي وسام البردويل على يده بقوة شديدة, لتتهادى الكرة أمامه على خط المرمى, ولكنها وضعها بكل روح رياضية خارج المرمى ليهرع لجلب العلاج إلى الحارس الذي تعرضت يده لكسرٍ قاسٍ جداً, ليتم نقله في سيارة الإسعاف التي حضرت على الملعب, لينتهي اللقاء بعدها بدقيقتين بفوز الخدمات الرفحي بستة أهداف لواحد.

قاد اللقاء الحكم رياض سعدات, وساعده محمد الغول, محمود الصواف ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

تشكيلة الفريقين

خدمات رفح: أحمد ضهير, حسام الكرد, عيسى المزين, إبراهيم الحبيبي, معتز النحال, أحمد جربوع, أشرف السميري, عودة ضهير, محمد أبو ريدة, إكرامي عرام (سعد القاضي 19), محمد أبو موسى.

الشافعي: وسام البردويل (قاسم صافي 89), سيف أبو سيف, عبدالله أبو رزق, رسمي الطيبي (محمد كلاب 43), بلال الصليبي, محمد عبد الهادي, محمد الصليبي, محمد القصاص, سائد البشيتي, حسن العمودي, محمد أبو صبحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني