فيس كورة > أخبار

محاميد يخسر بصعوبة من بطل العالم الإيراني في السنوكر

  •  حجم الخط  

تواصل مشاركة فلسطين في ألعاب آسيا داخل الصالات في كوريا الجنوبية

محاميد يخسر بصعوبة من بطل العالم الإيراني "وفائي" في رياضة السنوكر

 

أنشيون – الموفد الإعلامي للجنة الأولمبية – 1/7/2013 - تواصلت مشاركة الوفد الفلسطيني في دورة الألعاب الآسيوية الرابعة داخل الصالات المغلقة، والتي تحتضنها مدينة أنشيون في كوريا الجنوبية، والتي تستمر منافساتها حتى السادس من تموز القادم بمشاركة 45 دولة آسيوية.

السنوكر والبيلياردو

وكان اللاعب مأمون محاميد الذي شارك في رياضة السنوكر قد حقق أفضل النتائج الخاصة باللاعبين الفلسطينيين خلال منافسات اليوم الأحد، وذلك بعد تخطيه لاعب ياباني في الدور الأول بنتيجة خمسة أشواط لشوط واحد، ليتأهل إلى الدور الـ 32 وتسعفه القرعة بالتأهل المباشر"باي" إلى الدور الـ 16، وكاد محاميد أن يفجر مفاجآة من العيار الثقيل بإقصائه بطل العالم اللاعب الإيراني حسين وفائي والتأهل إلى دور الثمانية، إلا أن محاميد خسر بصعوبة بالغة بنتيجة خمسة أشواط لثلاثة بعد تقدمه على منافسه الإيراني بداية اللقاء بشوطين نظيفين.

من جهته خرج اللاعب فادي أبو رداحة الذي شارك في رياضة البيلياردو من الدور الأول بعد خسارته من منافسه السنغافوري "ياب" بنتيجة تسعة أشواط مقابل ثلاثة، ومن المنتظر أن يخوض اللاعبان محاميد وأبو رداحة يوم غدٍ مباراة في الزوجي.

الشطرنج

وفي رياضة الشطرنج خسر اللاعبين الأربعة الجولة الأولى لهم في هذه البطولة من مجموع 7 جولات، وذلك عندما خسرت اللاعبة أنوار البزور أمام منافستها السنغفورية "ليو هي"، وخسارة هديل جرادات أمام لاعبة سنغفورية أخرى هي"تاي لي"، إضافة إلى سقوط اللاعبان عبد السلام البزور أمام القطري حسين نزاد ومعاذ حنفي أمام الياباني"كوجيما"، ويستكمل اللاعبون الأربعة مبارياتهم يوم غدٍ عندما يخوض كل منهم جولتين.

السباحة

أما في السباحة فقد كانت مشاركة فلسطين عن طريق محمد عبدو وسابين حزبون اللذان شاركا في سباق 50 متر حرة، وخرج كلاهما من التصفيات الأولية، بعد أن حقق عبدو زمن وقدره 25,13 ث، جاء من خلاله في المركز 25، فيما حققت حزبون زمن وقدره 28,01 ث جاءت من خلاله في المركز 16، ليخرج كلاهما من التصفيات الأولية لهذا السباق، بانتظار استكمال مشاركتهما في سباقات أخرى، حيث يخوض محمد عبدو صباح غد ٍالاثنين سباق 50 متر ظهر، فيما تشارك حزبون في سباق 50 متر فراشة بعد غدٍ الثلاثاء.

الكيك بوكسينج والمواي تاي

ما زال اللاعبان جهاد عدوان ومحمد ذوقان لم يفتتحا مبارياتهما في هذه الدورة، ومن المقرر أن يخوض اللاعب ذقوقان مواجهته الأولى في رياضة المواي تاي ظهر غدٍ الاثنين، في حين يلعب عدوان لقائه الأول الكيك بوكسينج بعد غدٍ الثلاثاء.

يذكر أن منتخب الكرة الخماسية الذي خرج من الدور الأول بعد الخسارة من المنتخبين اللبناني والفيتنامي، سيغادر كوريا الجنوبية عائداً إلى فلسطين مساء غدٍ الاثنين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني