فيس كورة > أخبار

"فدائي الشواطئ" يفتتح بطولة آسيا للمصنيفين بمواجهة تايلاند

  •  حجم الخط  

يلعب في مجموعة واحدة مع الصين وتايلاند

"فدائي الشواطئ" يفتتح بطولة آسيا للمصنيفين بمواجهة تايلاند

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة  - 2/7/2013 - سحبت في مدينة هايانغ الصينية أول من أمس قرعة بطولة كأس آسيا للكرة الشاطئية التي تقام خلال الفترة من 11-14/7/2013 في مدينة هايانغ الصينية بمشاركة ست منتخبات هي الصين البلد المضيف وفلسطين والإمارات واستراليا وفيتنام وتايلاند ، في حين اعتذرت كل من إيران وعمان.

وقسمت الفيفا المنتخبات الست حسب التصنيف الأخير الذي كان عليه الحال في تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي أقيمت في قطر مؤخراً بمشاركة المنتخب الوطني، حيث جاء تصنيف فلسطين في المرتبة الرابعة آسيويا، ووضعت الصين على رأس المجموعة الأولى والإمارات على رأس المجموعة الثانية ووزع المنتخبين الاسترالي والفلسطيني أصحاب المراكز الثالث والرابع في التصنيف على المجموعتين وكذلك تايلاند وفيتنام أصحاب التصنيف الخامس والسادس ، لتضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وفلسطين وتايلاند ، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الإمارات واستراليا وفيتنام.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن جدول مباريات البطولة ، حيث ستلعب فلسطين مع تايلاند واستراليا مع فينام في 11 الجاري ، بينما تلعب الإمارات وفيتنام والصين وتايلاند يوم 12 الجاري، على أن تلعب الإمارات واستراليا وفلسطين والصين يوم 13 الجاري.

ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعتين إلى المباراة النهائية على أن تقام مباريات تحديد المراكز من 3-6 يوم 14 الجاري وهو يوم ختام البطولة.

من ناحية أخرى يُغادر المنتخب غزة في السابع من الشهر الجاري إلى القاهرة ومنها إلى الصين في اليوم التالي بقائمة تضم 10 لاعبين هم : فادى جابر، إياد أبو دياب، محمد بركات، سامي سالم، محمد السدودى، حسام وادي، محمد القاضي، عبد الله سلامة، سامي الداعور، عيد العكاوى.

ويضم الوفد 5 إداريين وفنتيين هم : محمد الدلو "رئيساً للوفد"، عماد الدين هاشم "مديراً فنياً"، صائب جندية "مدرباً عاماً"، رامي الجوجو "معالجاً"، أشرف مطر "إعلامياً".

وكثف الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية من تدريباته وأبدى جميع اللاعبين جاهزية عالية لخوض غمار البطولة بالرغم من خوض المباريات في أول أيام شهر رمضان الفضيل، فيما أعرب عماد هاشم المدير الفني للمنتخب عن ارتياحه للقرعة كونها جنبت المنتخب مواجهات الإمارات واستراليا وفيتنام ، وان كانت مواجهة الصين تعتبر صعبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني