فيس كورة > أخبار

أهلي القدس يكرم ابطاله بكرة السلة

  •  حجم الخط  

أهلي القدس يكرم ابطاله بكرة السلة

 

القدس – 3/7/2013 - نظمت الهيئة الادارية لنادي اهلي القدس حفل تكريم للفريق الاول في كرة السلة بمناسبة حصوله على كأس المركز الاول لدوري الدرجة الاولى وعودته لمصاف اندية الدرجة الممتازة.

وجرى حفل التكريم بحضور محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، واعضاء الهيئة الادارية لنادي اهلي القدس ومشجعي وانصار الفريق واللاعبين.

وتخلل الحفل كلمة من رئيس النادي الدكتور عبد اللطيف الحسيني الذي رحب بالحضور، وثمن الجهود التي قدمها الفريق من لاعبين وجهاز فني وأداري.

وأشاد الحسيني بالدور الذي لعباه المدربان نادر عليان واحمد الشرفاء من جهود جبارة والرجوع بالفريق الى مصاف الدرجة الممتازة، كما وشكر الحضور على التفافهم حول الفريق.

وشكر الحسيني الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيس الاتحاد خضر ذياب والأعضاء على الجهد الذي يقومون به لخدمة كرة السلة الفلسطينية.

وقد تخلل حفل التكريم أيضا عشاء على شرف الفريق الاول وقد تبرع راغب بركات اللاعب المخضرم في كرة السلة للنادي الاهلي بطقم ملابس رياضية للفريق الاول.

علما بأن النادي قد سبق أن قام بتكريم فريق كرة الطاولة لصعوده للدرجة الممتازة والناشئين لكرة السلة لفوزه بالمرتبة الثانية في بطولة الضفة الغربية في حفل اقيم في فندق مدينة القمر بأريحا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني