فيس كورة > أخبار

اتحاد الرياضة للجميع واتحاد تنس الطاولة ينظمان بطولة للمؤسسات والشركات

  •  حجم الخط  

برعاية شركة جوال

اتحاد الرياضة للجميع واتحاد تنس الطاولة ينظمان بطولة للمؤسسات والشركات

 

غزة – إعلام اللجنة الاولمبية – 3/7/2013 - في إطار تعزيز النشاط الرياضي والشراكة الحقيقية مع كافة القطاعات والمؤسسات والتأكيد على حق الرياضة للجميع وبناء على خطة العمل الوطنية لمنظومة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 5/7/2013م على صالات نادي المجمع الإسلامي بطولة القدس المفتوحة لتنس الطاولة للمؤسسات والشركات والجمعيات والاتحادات والمراكز الشبابية والأطر الطلابية والنقابات والمساجد لأقل من 14 عام لغير المنتسبين في الأندية في تمام الساعة التاسعة صباحا, وتهدف البطولة إلى اكتشاف لاعبين واعدين ليتم رفدهم للأندية الرياضية.

وينظم البطولة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع بالشراكة الكاملة مع الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة حيث عقد يوم أمس الأول اجتماع بهذا الخصوص وتم الاتفاق على إقامة البطولة في الموعد المحدد أعلاه.

وستتولى لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة الإشراف على تحكيم جميع المباريات وسوف تنفذ البطولة في يوم واحد ومن المتوقع مشاركة 70 مشارك يمثلون كافة المؤسسات والجمعيات, وستجرى المباريات على ثلاث طاولات في آن واحد بنادي المجمع الإسلامي.

ورحب رئيس نادي المجمع الإسلامي ورئيس اتحاد تنس الطاولة أحمد محيسن بهذا النشاط مشيدا بدور الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والذي بدأ يكثف من أنشطته وفعالياته على الساحة وأصبحت مساهماته واضحة لتعزيز النشاط والحركة والمساهمة في إحداث حراك رياضي بالمحافظات الجنوبية وثمن دور رئيس الاتحاد الأستاذ معن ملحم ومجلس الإدارة.

ومن جهته أكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع محمد أبو عيطة أنه تم تدارس مشروع البطولة مع الإخوة بالاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة وتم الاتفاق على بذل كل الجهود لإنجاح هذه البطولة الأولى من نوعها على مستوى الوطن.

وفي ذات السياق تم الاتفاق على تتويج الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى وتكريم حكام البطولة ونادي المجمع الإسلامي خلال الحفل المركزي الذي سوف يقيمه الاتحاد بعد تنفيذ بطولة اختراق الضاحية واليوم الرياضي للأيتام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني