فيس كورة > أخبار

الدرجة الثالثة : اتحاد جباليا يُعطل الجزيرة

  •  حجم الخط  

الجولة السادسة في دوري الدرجة الثالثة

اتحاد جباليا يُعطل الجزيرة

 

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/7/2013 - حقق نماء فوزاً ثميناً على حطين بثلاثية نظيفة, ونجح  المصدر في تجاوز جباليا النزلة بهدفين دون رد, ولم يتمكن الجزيرة من مواصلة انتصاراته بعدما سقط في فخ التعادل أمام اتحاد جباليا, وخطف الرضوان فوزاً ثميناً من الرباط بهدف دون رد, في المباريات التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثالثة.

وتمكن اتحاد جباليا من تعطيل مسيرة الجزيرة بعدما فرض عليه التعادل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بيت لاهيا بهدفين لكل منهما, وواصل الجزيرة صدارته لترتيب الدوري برصيد (13) نقطة, وتقدم جباليا للمركز الثاني برصيد (11) نقطة متفوقاً على الأمل بفارق الأهداف.

وسجل طارق شهاب هدفي الجزيرة (38 و62), وسجل لاتحاد جباليا محمد المكاوي (50 و53).

أدار اللقاء: أمين عويص للساحة, وساعده الدولي محمد الشيخ خليل, ومحمد أبو شعبان, ورائد عليان رابعاً.

وعلى ملعب المدينة الرياضية تجاوز المصدر نظيره جباليا النزلة بهدفين دون رد, ليرفع المصدر رصيده إلى (10) نقاط احتل بها المركز الرابع, وتوقف رصيد المصدر عند (6) نقاط في المركز الثامن.

وسجل أهداف اللقاء خالد الخوالدة (10), ورامي المصدر (76).

حكام اللقاء: حازم الصوفي للساحة, وخالد بدير وفادي السمهوري مساعدين, وخالد أبو الخير رابعاً.

وحقق نماء فوزاً كاسحاً على حطين بثلاثية نظيفة, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بيت حانون, ليرفع نماء رصيده إلى (10) نقاط وضعته في المركز الخامس, وواصل حطين بقاءه في المركز السابع برصيد (7) نقاط.

 

وافتتح هاني جمعة التسجيل لنماء (42), قبل أن يعزز إبراهيم مسعود تقدم الفريق بالهدف الثاني (53), واختتم وسام علوان الثلاثية (70).

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده إبراهيم الزعانين, ومحمود أبو حصيرة, وحازم معروف رابعاً.

وفي آخر مباريات الثلاثاء خطف بلال أبو ريالة هدف الفوز للرضوان على حساب الرباط في لقاء جمعهما على ملعب رفح البلدي, وتقدم الرضوان للمركز السادس بهذا الفوز بوصوله إلى النقطة التاسعة, وتجمد رصيد الرباط عند خمس نقاط في المركز التاسع.

وسجل أبو ريالة هدف اللقاء الوحيد في منتصف الشوط الثاني (75), وشهدت نهاية اللقاء طرد لاعب الرباط عمرو بخيت؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (95).

وأدار اللقاء: يوسف أبو سمعان للساحة, ونادر أبو هجرس وإسلام الشخريت مساعدين, ومحمد أبو شهلا رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني