فيس كورة > أخبار

كأس غزة : أربع مباريات هامة في دور الـ32 اليوم

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة : أربع مباريات هامة في دور الـ32 اليوم

 

غزة (صحيفة فلسطين) 3/7/2013 - تتواصل مباريات دور الـ32 لبطولة الكأس في محافظات غزة اليوم حيث تقام أربع مباريات هامة، تسعى خلالها أربعة من فرق الدوري الممتاز لتجنب المفاجآت والعبور لدور الـ16 بأمان.

على ملعب اليرموك، يواجه شباب خانيونس وصيف بطل الدوري الممتاز المجمع الإسلامي في مباراة يطمح خلالها "النشامى" لتحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب البطولة التي ستكون خير تعويض له عن فقدان لقب الدوري.

ويدخل شباب خانيونس المباراة بصفوف شبه مكتملة معتمداً على هداف الدوري محمد بركات، وهو سيعمل على تجّنب تكرار سيناريو مباراة الدور الأول حينما فاز بصعوبة بهدف نظيف على السلطان.

وفي المقابل يسعى المجمع لتحقيق مفاجأة ثانية بعدما أقصى في الدور الأول خدمات خانيونس بفوزه عليه بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي للمباراة.

وعلى ملعب بيت لاهيا يواجه خدمات الشاطئ نظيره خدمات المغازي، ويسعى "البحرية" للاستمرار في المنافسة على لقب البطولة التي تتمنى جماهيره التتويج بها لتعويض الأداء والنتائج المخيبة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الشاطئ قد بلغ الدور الثاني بفوزه بصعوبة على العطاء بهدفين دون مقابل، بينما تجاوز المغازي بصعوبة أكبر اتحاد الزوايدة بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله.

ويلتقي الجاران اتحاد خانيونس والعودة على ملعب المدينة الرياضية، حيث يسعى "البرتقالي" لتأكيد أفضليته من خلال الفوز بعدما بلغ هذا الدور بفوز عريض على الرضوان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تأهل العودة على حساب اليرموك.

وتجمع المباراة الأخيرة خدمات النصيرات مع اتحاد دير البلح على ملعب الدرة، وتبدو حظوظ النصيرات وافرة في الفوز والتأهل للدور القادم، علماً أن الفريق تأهل لدور الـ32 بصعوبة بفوزه بركلات الترجيح على التعاون، في حين تأهل دير البلح على حساب خدمات جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني