فيس كورة > أخبار

حلاوة : فلسطين دعمت انتخاب الحمد رئيساً للإتحاد الاسيوي

  •  حجم الخط  

حلاوة : فلسطين دعمت انتخاب الحمد رئيساً للإتحاد الاسيوي

 

بيون - دائرة الإعلام بالإتحاد – 56/7/2013 - لعبت فلسطين دوراً رئيسياً خلال انتخابات رئاسة الإتحاد الأسيوي لألعاب القوى التي أقيمت في مدينة بيون الهندية وذلك بتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, حيث  دعم الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى  ممثلاً برئيس الإتحاد د. نادر حلاوة لممثل العرب اللواء دحلان الحمد رئيس الاتحاد القطري ونائب رئيس الاتحاد الدولي .

وقال د نادر حلاوة أن فلسطين كان لها دور كبير بالتواصل مع الأشقاء العرب المنطوين في إطار الإتحاد الأسيوي  لدعم مرشح العرب القطري اللواء دحلان الحمد نائب رئيس الإتحاد الدولي ,مشيراً أن اللواء جبريل الرجوب كان حريصاً دوماً على التواصل معنا لدعم مرشح العرب ,حيث قمنا ببذل كافة الجهود بالتعاون مع الأشقاء العرب لكسب أصوات أعضاء الإتحاد الأسيوي .

وجاء انتخب القطري دحلان الحمد رئيسا للاتحاد الأسيوي لألعاب القوى بعد تفوقه بفارق صوتين على الرئيس السابق لثلاث ولايات متتالية الهندي سوريش كالمادي.

هذا وأعلن رئيس الاتحاد القطري ونائب رئيس الاتحاد الدولي دحلان الحمد فوزه بالرئاسة خلال مؤتمر صحفي عقده مباشرة عقب خروجه لفترة وجيزة من اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي "كانت انتخابات صعبة"، مضيفا "الأعضاء رأوا انجازات كل من المرشحين وصوتوا بموجب ذلك".

وأشار د.نادر حلاوة  ممثل فلسطين في إجتماعات الجمعية العمومية في  الاتحاد الاسيوي للعبة ان الحمد نال 20 صوتا مقابل 18 لكالمادي، وان هناك 7 أصوات لم تحتسب.

وكان الحمد (56 عاما) اعلن سابقا ان لديه فرصة قوية للفوز برئاسة الاتحاد الاسيوي وانه لا يحظى بدعم قوي من منطقته في غرب اسيا فقط، بل ايضا من عدد كبير من الاتحادات الوطنية في منطقتي وسط اسيا وشرقها.

وقال الحمد "لا اعد بمعجزات، فمع العمل بجهد وخطوة خطوة يمكننا اعادة ترميم الاتحاد الاسيوي لالعاب القوى وايجاد الحلول للنقل التلفزيوني والتسويق".

وتابع  حمد قائلاً أيضا عن أهدافه "تثقيف المدربين وتطوير برامج الشباب في كل المناطق الاسيوية من الاولويات التي يجب ان نركز عليها.".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني