فيس كورة > أخبار

العداء وسام المصري يتأهل لنهائي سباق 1500 م لبطولة آسيا

  •  حجم الخط  

العداء وسام المصري يتأهل لنهائي سباق 1500 م  لبطولة آسيا

 

بونا - دائرة الإعلام بالإتحاد – 5/7/2013 - تأهل العداء الفلسطيني وسام المصري أفضل لاعبي الشتات المحترف في احد أبرز الأندية الأردنية إلى نهائي سباق  1500 متر, عقب تسجيله رقم 3:53عن جدارة واستحقاق ضمن مجموعته الأولى, مساء أمس الخميس  على مضمار مجمع شيوا استرابادي في مدينة "بونا" الهندية ضمن البطولة الآسيوية لألعاب القوى للرجال والسيدات.

واستطاع  المصري أن يفرض نفسه خلال السباق و يسجل زمن  يؤهله إلى نهائي 1500 متر بعد منافسة قويه خلال مجريات السباق , حيث أستطاع  أن يرفع من وتيرة السرعة في الـ 300 متر الأخيرة قبيل الوصول إلى خط النهاية حيث سجل زمن 3:53 .

وأشاد الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى المتواجد في الهند للمشاركة في انتخابات الإتحاد الأسيوي لألعاب القوى التي تقام على هامش البطولة أن تأهل المصري إلى نهائي سباق 1500 متر يعتبر خطوة تمهد الطريق للاعب وسام المصري لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل على الصعيد العربي والدولي والأسيوي في حال تطوير اللاعب من مستواه  الزمني.

وأشار حلاوة أن المشاركة في البطولات الخارجية لا تندرج حسب التوزيع الجغرافي لفلسطين ولكن الاختيار يتم  وفق الرقم الزمني الأفضل الذي يحققه العداء حيث أن  مشاركة وسام المصري أحد أبرز لاعبي الشتات تأتي في إطار المستوى الذي حققه اللاعب في أخر بطولة شارك بها في العاصمة الأردنية عمان .

وأكد حلاوة أن أي لاعب فلسطيني متواجد في أي مكان في العالم  يحقق رقم جديد لفلسطين ويؤهله لتحقيق مراكز متقدمه في البطولات الخارجية سيتم اختياره بغض النظر عن مكان تواجده حيث أن الإتحاد دائماً يدعم الأفضل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني