فيس كورة > أخبار

هنية : لن أعمل في أي نادي بعد اليوم

  •  حجم الخط  

عقب انتخابه عضواً في اللجنة الأولمبية

هنية : لن أعمل في أي نادي

 

غزة / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 5/7/2013قال عبد السلام هنية عقب انتخابه بالتزكية عضواً في اللجنة الأولمبية مساء اليوم  بأنه  لن يعمل في مجلس إدارة أي نادي بعد اليوم.

وأشار هنية إلى أنه سيركز في منصبه الجديد عضواً في اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة الذين توحدت فيهما كل محافظات الوطن بامتياز، على حد تعبيره لموقع "فيس كووورة".

كما وتمنى "هنية " التوفيق لكل الأعضاء الجدد في خدمة الرياضية وكافة الاتحادات الرياضية ، مقدماً التهنئة لجميع الذين تم اختيارهم .

وأضاف بأن الأجمل في الاجتماع هو تكريم نائب رئيس اللجنة الأولمبية السابق وليد أيوب وتعينه رئيساً للمجلس الأولمبي الفلسطيني الذي تم استحداثه، إلى جانب تكريم الحاج أحمد القدوة وتعينه رئيساً فخرياً للجنة الأولمبية.

يذكر بأنه تم مساء اليوم  تشكيل لجنة اولمبية جديدة في دورتها الجديدة حتى العام 2016، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الذي عُقد بالتزامن بين غزة والضفة عبر الفيديو كونفرانس من مقر شركة جوال في رام الله وغزة.

وجاء تشكيل اللجنة الأولمبية على النحو الآتي :

اللواء جبريل الرجوب (رئيساً) ، الدكتور أسعد المجدلاوي (نائباً للرئيس) وعضوية كل من محمد شتية وعمار العكر، جورج غطاس، وعلا عوض (الضفة)، ورينيه زمبيل (القدس)، وعزام الشوا، عصام قشطة، عبد السلام هنية، وسامية الوزير (غزة)، إلى جانب محمد زيداني (شتات لبنان)، وحسن شعث (شتات الإمارات)، على أن يختار المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية عضوين آخرين من الشتات من بينهما سيدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني