فيس كورة > أخبار

كأس غزة : شباب جباليا يقلع "الشوكة"

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة : شباب جباليا يقلع "الشوكة"

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 5/7/2013 - تأهل شباب جباليا إلى دور الـ(16) من بطولة كأس غزة بعد أن حقق فوزاً كبيراً على الشوكة (درجة رابعة) بخمسة أهداف لواحد, وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اليرموك أمس, ليلاقي جماعي رفح في الدور المقبل, مُنهياً مغامرة الشوكة الذي حقق الفوز على بيت حانون الرياضي بهدفين دون رد في دور الـ(64).

وجاءت المباراة دون المستوى المتوقع, خاصةً من طرف لاعبي شباب جباليا الذين لم يقدموا المتوقع منهم رغم الفوز الكبير.

وفاجأ الشوكة منافسه بهدف مباغت في الدقيقة العاشرة عبر تصويبة أحمد حماد من على مشارف منطقة الجزاء, والتي استقرت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى شباب جباليا.

بعد الهدف امتلك لاعبو الشباب منتصف الملعب, ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى, حتى تمكن يوسف داود من إدراك التعادل بعد تصويبة استقرت في شباك إبراهيم حنيدق حارس الشوكة (32) وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً, واستمر الأداء المتدني, وانحصرت الكرة وسط الملعب معظم فترات اللقاء, حتى تمكن محمود صالح الشهير بـ(دعبس) من تفجير طاقاته الكامنة, محرزاً ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) خلال سبع دقائق متتالية (70, 74, 77).

ورغم هذه الأهداف لم ييأس لاعبو الشوكة, وحاولوا تقليص الفارق عبر محاولات سلامة النديات وأدهم القاضي الذي حاول بتسديدة قوية ارتطمت في المقص الأيسر لمرمى جباليا.

وقبل نهاية اللقاء اختتم عبد الله عكاشة خماسية الشباب بعد تسديدة قوية في شباك الشوكة, لينتهي اللقاء بفوز شباب جباليا بخمسة أهداف لواحد.

قاد اللقاء الحكم الدولي عماد مرجان, وساعده محمد الغول, أحمد شبير وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني