فيس كورة > أخبار

كأس غزة : ثلاث مباريات في ختام دور الـ32 اليوم

  •  حجم الخط  

برعاية "بيبسي"

كأس غزة : ثلاث مباريات في ختام دور الـ32 اليوم

 

غزة (صحيفة فلسطين) 5/7/2013 - تختتم اليوم مباريات دور الـ32 لبطولة الكأس بإقامة ثلاث مباريات هامة، تجمع غزة الرياضي مع القادسية والأهلي مع معن، وخدمات البريج مع بيت لاهيا.

على ملعب الدرة سيعمل غزة الرياضي على تجاوز عقبة القادسية والمرور لدور الـ16، مستعيناً بكتيبة من اللاعبين المميزين الطامحين للاستمرار في البطولة وتعويض النتائج المخيبة في بطولة الكأس.

وكان الرياضي قد بلغ الدور الثاني بفوز عريض على الكرامة بسبعة أهداف نظيفة، فيما تأهل القادسية على حساب الزوايدة بفوزه عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، وهو يملك العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق المفاجأة.

وفي المباراة الثانية على ملعب رفح يريد الأهلي تجاوز معن والتأهل للدور المقبل، وهو يدرك أن معن قادر على تحقيق مفاجأة كتلك التي صنعتها بعض الفرق الأخرى، خصوصاً أن الفريق الأحمر تأهل للدور الثاني بصعوبة بالغة.

وجاء تأهل الأهلي بفوزه على الريان المتواضع بهدف دون مقابل، في حين تأهل معن بتجاوزه الشمس بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أداء قوي من الفريق القادم من محافظة خانيونس.

أما المباراة الثالثة والأخيرة فستجمع خدمات البريج وبيت لاهيا على ملعب اليرموك، وكان البريج قد تأهل لهذا الدور بفوزه على الترابط بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تأهل بيت لاهيا بركلات الترجيح على حساب شباب البريج بعد التعادل بدون أهداف.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني