فيس كورة > أخبار

أبو الشيخ : استغناء "أبو عاصي" لا يؤهله للعب في غزة

  •  حجم الخط  

أبو الشيخ : استغناء "أبو عاصي" لا يؤهله للعب في غزة

 

غزة (فيس كووورة) 6/7/2013 – نفى إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن يكون النادي قد منح قائده وحارس مرماه عطا الله أبو عاصي كتاب استغناء للعب في غزة.

وأشار أبو الشيخ إلا أن الاستغناء الذي يملكه أبو عاصي سيكون وكأنه لم يكن في حال أراد استخدامه للعب في غزة، مؤكداً أن النادي لن يفرط بقائده.

وجاء بيان غزة الرياضي بيان نادي غزة الرياضي في نصه الآتي :" قال إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن ماذكره أحد المواقع الاكترونية بأن كابتن فريق نادي غزة الرياضي لكرة القدم عاصم أبو عاصي سينتقل الى فريق نادي خدمات الشاطيء نقلا عن مصدر مقرب من حارس مرمى غزة الرياضي ليس له أساسا من الصحة لعدم وجود إستغناء من نادي غزة الرياضي للكابتن عاصم أبو عاصي للعب في مسابقات غزة.

وأضاف أبو الشيخ : أن الكابتن عاصم وبعد إتصالات مع نادي جبل المكبر بالقدس كان قد قرر العودة الى دوري المحترفين ولم يتوان نادي غزة الرياضي عن منح كابتن فريقه كتاب الاستغناء لدوري المحترفين، وحدد غزة الرياضي في الكتاب ملاحظة واضحة تمنع منح الكابتن أبو عاصي أي فريق من فرق دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية إستغناء إلا بعد موسم 2013/2014 وغير ذلك يعتبر كتاب الاستغناء الصادر من غزة الرياضي للكابتن أبو عاصي للعب في دوري المحترفين وكأنه لم يكن أبدا.

وطالب أبو الشيخ بضرورة مراجعة إدارة نادي غزة الرياضي في مثل هذه الاخبار التي لاتستند الى مصدر رسمي، وأكد أبو الشيخ أن كابتن غزة الرياضي عاصم أبو عاصي لن يفرط به العميد أبدا للعب في غير نادي غزة الرياضي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني