فيس كورة > أخبار

هنية : "أبو عاصي" أصبح حارساً لمرمى الشاطئ

  •  حجم الخط  

رداص على نفي إبراهيم أبو الشيخ

هنية : "أبو عاصي" أصبح حارساً لمرمى الشاطئ

 

غزة (فيس كووورة) 7/7/2013 – أكد عبد السلام هنية عضو اللجنة الولمبية الجديدة وعضو مجلس إدارة نادي الشاطئ على توصل النادي لاتفاق نهائي على انتقال حارس المرمى عاصم أبو عاصي إلى صفوف الفريق بعد حصوله على كتاب استغناء من غزة الرياضي.

جاء لك رداً على تصريحات إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي والتي نفى فيها الخبر المنشور على موقع (فيس كووورة) الذي أكد قرب انتقال أبو عاصي إلى الشاطئ.

وقال عبد السلام هنية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) :" الي جمهور الشاطئ العظيم اهنئكم بانتهاء المفاوضات مع اللاعب الكبير عاصم أبوعاصي حارس المرمى العملاق لحماية عرين النادي وأننا سنعلن في الوقت القريب عن موعد حفل التوقيع بعد الترتيبات النهائية وحين يقرر الاتحاد فتح باب التسجيل للموسم الجديد".

وأضاف :" نتفاجأ من حديث الاخ ابراهيم ابوالشيخ أنه منح الكابتن عاصم أبو عاصي استغناء مشروطاً لدوري المحترفين وهنا نتساءل عن اي قانون يتحدث الاخ أبو طارق أن هناك شروط للاستغناء ونتساءل هل هناك اتحاد في الضفة واتحاد في غزة؟ وهل هناك قانون في الضفة وقانون في غزة؟ أليس الاتحاد في غزة والضفة اتحاد واحد وقانون واحد؟".

وأضاف :" قبل المفاوضات توجهنا بشكل رسمي بالحديث مع جميع اعضاء الاتحاد من بينهم الكابتن اسماعيل مطر (نائب رئيس نادي غزة الرياضي) وكان الرد لايوجد هناك شرط واذا خرج الاستغناء للاعب من النادي فهو استغناء بدون شروط وهنا أُوكد لأبناء النادي ان هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين في بعض المراكز المطلوب لنادي الشاطئ".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني