فيس كورة > أخبار

العبسي : اتحاد القوى وضع اللمسات الأخيرة لإنجاح سباق اليوم الأولمبي

  •  حجم الخط  

يُقام غداً الإثنين

العبسي : اتحاد القوى وضع اللمسات الأخيرة لإنجاح سباق اليوم الأولمبي

 

غزة - الدائرة الإعلامية بالإتحاد – 7/7/2013 - عقد الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى مساء يوم الأحد اجتماعاً مع اللجان الفرعية للإتحاد في مقرة باللجنة الأولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة بحضور أعضاء الإتحاد تامر العبسي رئيس اللجنة الفنية  وأحمد عبد الهادي أمين الصندوق وكافة اللجان الفرعية وذلك  لوضع اللمسات الأخيرة لإنجاح فعالية سباق اليوم الأولمبي المقرر إقامته في الثامن من الشهر الجاري الموافق يوم غد الاثنين .

وأكد تامر العبسي عضو الإتحاد ورئيس اللجنة الفنية أنه تم توزيع المهام على كافة اللجان العاملة في الإتحاد للقيام بدورها على أكمل وجه خلال هذا الحدث الهام الذي  يأتي ضمن إحتفالات اللجنة الأولمبية الدولية بذكرى تأسيسها .

 وأضاف العبسي أنه تم خلال الإجتماع إنهاء كافة الترتيبات  مع رؤساء اللجان الفرعية حيث تم التنسيق والتشاور حول وضع أخر اللمسات الفنية لإنجاح البطولة مع  رئيس لجنة الحكام حسين بخيت ولجنة الإعلام والعلاقات العامة ممثلة برئيس اللجنة محمد مبروك بالإضافة الى لجنة المدربين الممثلة بالمدرب عبد السلام الدبجي ,ومحمود يوسف, وسامي نتيل, ودياب المصري, وإبراهيم أبوحصيرة حيث أوكلت لهم  مهمة تنظيم سير السباق وتشكيل نقاط المراقبة و تم توزيع المهام بشكل يضمن سير السباق على أكمل وجه.

وأوضح العبسي  أن الإتحاد ولجانه الفرعية على أتم الجاهزيه لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام الذي تحتفل به اللجان الوطنية في العالم.

وأشار العبسي  أن انطلاق سباق اليوم الأولمبي سيكون في تمام الساعة الخامسة  مساء يوم  الاثنين من أمام مقر المجلس التشريعي في غزة, لمسافة  6كم  بحيث يبدأ وينتهي سباق فئتي الرجال والشباب من ذات المكان مروراً بمفترق السامر والشعبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني