فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الزمالك تحتفل بالمتفوقين من أبناء أعضائها

  •  حجم الخط  

من خلال يوم ترفيهي رياضي ثقافي

رابطة مشجعي الزمالك تحتفل بالمتفوقين من أبناء أعضائها

 

غزة (صحيفة فلسطين) 7/7/2013 - نظمت جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في فلسطين يوماً ترفيهياً لأبناء أعضاء الجمعية العمومية للجمعية، وذلك تقديراً منها لأهمية الأطفال وضرورة الترفيه عنهم في ظل الظروف والأوضاع القائمة.

وشارك في اليوم الترفيهي الذي أقيم تحت رعاية شركتي الدمياطي للمواد الغذائية وبهاء الدين حمادة للتجارة العامة، قرابة مئة طفل من مختلف الأعمار، حيث شاركوا في فعاليات مختلفة كان أبرزها تنظيم مسابقات ترفيهية على المستويين الرياضي والثقافي، إلى جانب زيارة مدينة "رينبو" والاستمتاع بجميع الألعاب التي تضمها إلى جانب السينما ثلاثية الأبعاد.

واختُتِم اليوم الترفيهي بتوزيع الجوائز والهدايا على المشاركين وتكريم الأوائل منهم في المرحلتين الابتدائية والإعدادية، حيث قام رئيس مجلس إدارة الرابطة ماهر حميد وجميع أعضاء إدارة الرابطة وعدد من الإعلاميين بتوزيع الشهادات والهدايا على المشاركين.

وفي نهاية الاحتفال قدم مجلس إدارة الرابطة شهادات التميز للأطفال المتفوقين، بالإضافة إلى العديد من الهدايا التي وزعت على جميع المشاركين.

قال ماهر حميد رئيس جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين إن الأطفال هم عماد المستقبل ونواة المجتمع يجب المحافظة عليهم وحمايتهم لبناء جيل قادر على البناء والتطور.

وقال ماهر حميد خلال حفل التكريم، إن عمل الرابطة لا يقتصر على تنظيم فعاليات تشجيع الزمالك، وإنها في النهاية جمعية فلسطينية مُرخصة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني شباباً وأطفالاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني