فيس كورة > أخبار

"نعالوة" يصل ماليزيا للمشاركة في دورة المدربين

  •  حجم الخط  

"نعالوة" يصل ماليزيا للمشاركة في دورة المدربين

 

طولكرم – منتصر العناني – 30/10/2011 - غادرنا متوجها إلى العاصمة الماليزية كوالامبور الكابتن والمدرب محمد نعالوة للمشاركة في دورة المدربين الدوليين بكرة القدم ضمن برنامج مدربين المستقبل وبترشيح من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم والتي تضم 22 مدرباً من القارة الأسيوية والتي تبدأ من 30 /10 – حتى 13/11/ 2011 بناء على الإنجاز الذي حققه في الدورة الأولى في قطر.

 

وتم ترشيح نعالوة من قبل الإتحاد الأسيوي بناء على النجاح الكبير في الدورة السابقة وبتنسيق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم , علماً بأن هذا البرنامج التدريبي يتواصل لمدة سنتان موزعة تدريبياً في دول القارة الأسيوية للإستفادة من الخبرات المتعددة ليكونوا مدربين قياديين في المستقبل لبلدانهم.

 

وفي إتصال هاتفي مع الكابتن محمد نعالوة عبر عن شكره وتقديره للاوء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دوره في إنعاش وفتح الأفاق أمام الشباب والمدربين الجدد لأخذ أدوراهم في تحقيق قيادات تدريبية تعود بالنفع الكبير لفلسطين ومنتخباتها في المستقبل المنظور.

 

كما وشكر الإتحاد الأسيوي على إحتضانه وتبينه المميزين في الدورات التدريبية وأنتقاء الأفضل من أجل جعل المهنة التدريبية وفق برنامج علمي وعملي قادر على الصياغة الأفضل في المستقبل وتمنى أن يكون الكابتن محمد نعالوة ويحقق نتائج مشرفة في الدورة هذه كما حقق نتائج مبهرة في الدورة السابقة في قطر وكان متميزاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني