فيس كورة > أخبار

"اتلتيكو مدريد" يطلب شراء السعودي "الشهري"

  •  حجم الخط  

"اتلتيكو مدريد" يطلب شراء السعودي "الشهري"

 

الرياض/(دبأ) 9/7/2013 - تلقى النادي الأهلي السعودي عرضا رسميا من نادي اتلتيكو مدريد الأسباني بشأن شراء أو إعارة المهاجم صالح الشهري المحترف حاليا في نادي بيرامار البرتغالي.

ويسعى الفريق الأسباني إلى دعم صفوفه باللاعب السعودي ابن العشرين عاما بعد الفترة الاحترافية الجيدة التي قضاها في الدوري البرتغالي متدرجا في الفئات السنية حتى وصل إلى الفريق الأول.

وفضلت إدارة أهلي جدة دراسة العرض الاحترافي الأسباني الجديد لمهاجمها الشهري قبل اتخاذ الإجراء النهائي ومعرفة رغبة اللاعب من عدمها في تمديد فترة احترافه الخارجي الذي انطلق عام 2011 ، خاصة وأنها تلقت في وقت سابق رغبة ناديه البرتغالي الحالي شراء عقده ولكنها رفضت لعدم اقتناعها بالمبلغ الذي رصده نادي بيرامار.

وكان الشهري قد أبدى سعادته بالعرض الأسباني ، وأكد أنه ليس العرض الأوربي الوحيد بل تلقى وكيل أعماله عدة عروض أوروبية ، مبديا رغبته في الانتقال للدوري الأسباني وخوض تجربة احترافية جديدة في أقوى دوري أوروبي.

يذكر أن الشهري يعتبر أحد اللاعبين المتخرجين من أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم ، وهي الأكاديمية الرسمية الوحيدة في السعودية والحاصلة على الترخيص الرسمي الأول والوحيد ، وحصلت أيضا على جائزة التميز الرياضي من ملتقى سوكر اكس الدولي الذي يشرف عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كأفضل أكاديمية موجودة في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك الشهري أيضا مع منتخبات السعودية السنية في بطولات متعددة أبرزها تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما في عام 2013 ، وكأس العرب دون 20 عاما في عام 2011 ، وكأس آسيا للشباب 2012 والمقام في الإمارات العربية المتحدة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني