فيس كورة > أخبار

الجزيرة يسقط في الفخ .. و"الدرج" أول الهابطين للرابعة

  •  حجم الخط  

الجزيرة يسقط في الفخ .. و"الدرج" أول الهابطين للرابعة

 

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/7/2013 - سقط الجزيرة متصدر ترتيب الدرجة الثالثة في فخ الخسارة لأول مرة في دوري الدرجة الثالثة, بعدما خطف منه الرباط فوزاً ثميناً في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بمدينة خانيونس, لحساب منافسات الجولة التاسعة الأخيرة من الدوري.

وعلى الرغم من الخسارة إلا أن الجزيرة واصل صدارته لترتيب الدوري برصيد (16) نقطة ويتبقى له لقاءان مؤجلان أمام حطين والرضوان, فيما رفع الرباط رصيده إلى النقطة (12) في المركز السابع.

وفرَّط الجزيرة بفرصة الاقتراب من الصعود للدرجة الثانية بعدما خطف رمزي أبو يوسف هدف الفوز للرباط (81), لينتهي اللقاء بفوز الرباط بهدف دون رد للجزيرة.

أدار اللقاء: نوح السر للساحة, وساعده أحمد شبير وفادي السمهوري, وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

واستغل اتحاد جباليا سقوط الجزيرة وشدد عليه الخناق بفوزه الثمين على الأمل بهدف دون رد في لقاء جمع الفريقين على ملعب الدرة, ليرفع الاتحاد رصيده إلى (15) نقطة في المركز الثاني, وتراجع الأمل للمركز الخامس بعدما توقف رصيده عند (14) نقطة.

وسجل أحمد حجاب هدف الاتحاد الوحيد في شباك فريقه عن طريق الخطأ (77) ليمنح المنافس فوزاً غالياً.

حكام اللقاء: وائل خطاب للساحة, ومحمد خطاب, ونادر أبو هجرس مساعدين, ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

وواصل حطين سلسلة النتائج المتواضعة بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعته بجباليا النزلة, ليرفع حطين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن, وحصل النزلة على النقطة السابعة وبقي في المركز التاسع وقبل الأخير.

وافتتح محمود البطش التسجيل لحطين (62), قبل أن يعدل طه صلاح النتيجة لجباليا النزلة (82), وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أدار اللقاء: رياض سعدات للساحة, وساعده محمد اليازجي, وإبراهيم الزعانين, وخالد الشيخ خليل رابعاً.

وتأكد هبوط الدرج إلى دوري الدرجة الرابعة بعدما اعتذر عن المشاركة في لقاء المصدر الذي منحته لجنة المسابقات الفوز الإداري, إلى جانب تخسيره إدارياً في اللقاءين المقبلين أمام الأمل والرباط, وفشل الدرج في حصد أي من النقاط في المباريات الماضية من الدوري وفقد الأمل في البقاء مما دفع الفريق للاعتذار عن إكمال مشوار الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني