فيس كورة > أخبار

"سيسالم" يشيد بوفد الهلال في السعودية

  •  حجم الخط  

"سيسالم" يشيد بوفد الهلال في السعودية

 

السعودية – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 12/7/2013 - أشاد إياد سيسالم مدير الهلال الرياضي ببعثة النادي المتواجدة في المملكة العربية السعودية منذ أسبوعين لأداء مناسك العمرة, مؤكداً أن بعثة الهلال أظهرت صورة متميزة من الالتزام طوال أيام تواجدها بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقال سيسالم رئيس البعثة : " أظهر لاعبو الهلال الرياضي طوال أيام تواجدهم بالمملكة العربية السعودية قدراً كبيراً من الالتزام والانضباط, نمتلك لاعبين يتحلون بأعلى درجات المسئولية وهو ما يجعلنا نؤمن بمستقبل جيد للفريق في الموسم الجديد ".

ولفت لاعبو الهلال الرياضي الأنظار حينما ظهروا موحدين بقمصان النادي طوال أيام تواجدهم في المملكة العربية السعودية, فيما أثارت خارطة فلسطين التي تظهر على قمصان الهلال إعجاب العديد من الجاليات العربية والمسلمة المتواجدة في السعودية خلال الأيام الحالية.

وأثنى سيسالم على جهود المدير الفني نعيم السويركي ودوره الكبير في إنجاح رحلة البعثة, مثمناً دور قائد الفريق الأول عمار أبو سليسل والمدير الإداري رامي هارون, ومختلف اللاعبين الذين ساهموا في عكس صورة متميزة عن النادي.

وأنهى سيسالم حديثه بالإعراب عن أمنياته في انتهاء أزمة العالقين من المعتمرين سريعاً, كي يتسنى لبعثة النادي بصحبة البعثة الرياضية العودة إلى قطاع غزة, والتحضير للموسم الرياضي الجديد الذي صعد فيه الهلال إلى الدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني