فيس كورة > أخبار

وفاة خالد حبيب عضو مجلس إدارة الهلال

  •  حجم الخط  

وفاة خالد حبيب عضو مجلس إدارة الهلال

 

مهند دلول – الناطق الإعلامي للهلال – 12/7/2013 - توفي /الخميس/ المهندس خالد عبد الرزاق حبيب عضو مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي السابق, إثر إصابته بجلطة دماغية نُقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة.

وأشار الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي " الهلال " إلى أن الراحل حبيب عانى من صراع مع المرض طوال العام الماضي, فيما شيع جثمانه الطاهر وسط مشاركة رئيس نادي الهلال عامر أبو رمضان ومختلف أعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى عدد من العاملين في الهلال ومحبيه.

وُلد الراحل في العام 1961, وشغل مناصب عدة أبرزها عمله مديراً عاماً لوزارة العدل الفلسطينية, وحصل على درجة الدكتوراة في المحاسبة, فيما لعب دوراً كبيراً وهاماً في عملية تأسيس نادي الهلال الرياضي, وكان له طيب الأثر في العمل الاجتماعي داخل وخارج النادي.

وعبر عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي عن بالغ حزنه لرحيل م. خالد حبيب, مؤكداً أن نادي الهلال الرياضي فقد في هذه اللحظات أحد أبرز الرجال الذي كان لهم الدور البارز في ميلاد النادي وإبصاره النور.

من ناحيتها تلقت بعثة الهلال الرياضي المتواجدة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة, نبأ وفاة م. خالد حبيب ببالغ الحزن والأسى فيما قدم اللاعبون وأعضاء البعثة تعازيهم الحارة لعائلة حبيب وأبناء الفقيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني