فيس كورة > أخبار

كأس غزة : المجمع الإسلامي أول المتأهلين لدور الثمانية

  •  حجم الخط  

برعاية مجموعة اليازجي "بيبسي"

كأس غزة : المجمع الإسلامي أول المتأهلين لدور الثمانية

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 12/7/2013 - صعد المجمع الإسلامي إلى دور الـ(8) من بطولة كأس غزة التي ترعاها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" وذلك بعد فوزه على الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات دور الـ 16 للبطولة التي جمعتهما أمس على ملعب اليرموك عقب صلاة التراويح، وبذلك ينتظر المجمع الفائز من فريقي الأمل واتحاد خانيونس، ليكون بذلك قد وصل لأول مرة في تاريخه إلى دور الـ 8 في بطولة الكأس، وعلى موعد مع خطوة أخرى تنقله إلى نصف النهائي.

وبدأ المجمع مسيطراً على اللقاء منذ بدايته, وحاول مهاجمه محمود عليان تسجيل هدف مبكر, ولكن تصويبته استقرت بين يدي حارس حارس الجزيرة قاسم الهبيل.

وما هي إلَّا دقائق حتى حقق لاعبو المجمع مرادهم في التسجيل المبكر عبر عزام أبو شربي, بعد متابعة تصويبة محمد الحمامي (8).

بعد الهدف واصل لاعبو المجمع الضغط على مرمى الجزيرة بغية التعزيز بهدفٍ ثان, وكاد النشط محمود عليان أن يحقق ذلك بعد انفراده بالمرمى, ولكن كرته الخطيرة مرت بجوار القائم.

بعد مرور الوقت دخل لاعبو الجزيرة أجواء اللقاء, محاولين تعديل النتيجة عبر رأسية عاهد أبو توهة التي علت العارضة, والذي عاود المحاولة عبر تصويبة قوية تصدى لها بصعوبة حارس المجمع إسماعيل السباح.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة, أضاف القناص محمود عليان الهدف الثاني للمجمع بعد مجهود كبير, ووضع الكرة قوية وبكل دقة أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الجزيرة, لينتهي الشوط الأول بتقدم المجمع بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً, وواصل المجمع سيطرته بشكل كبير على اللقاء, وكاد لاعبو أن يضيفوا الهدف الثالث بعد توغل رجب خريس داخل الصندوق, ولكن كرته اصطدمت بالقائم الأيمن للجزيرة.

وتابع لاعبو المجمع هجماتهم على مرمى الجزيرة في محاولات عدة للتعزيز عبر المتحرك الدائم محمود عليان, ولكن التوفيق جانبه في العديد من المحاولات لينتهي اللقاء بفوز المجمع على الجزية بهدفين دون رد.

قاد اللقاء الدولي عماد مرجان, وساعده محمد الغول, محمود الصواف وخالد الشيخ خليل رابعاً.

 

تشكيلة الفريقين

المجمع الإسلامي: إسماعيل السباح, جهاد الحديدي, محمد الحمامي, معاذ جندية, إبراهيم أبو سالم, حسن حرب (أحمد إسليم 81), شادي مصبح, عزام أبو شربي, أسامة عويضة (طه الزق 55), محمود عليان ورجب خريس (عبد الله نسمان 74).

الجزيرة: قاسم الهبيل (فادي الجيش 46), أحمد أبو عويض, عبد الله الريفي, علاء عبد ربه, دياب مقداد, محمد الكرد, رشاد الترك, محمد شهاب, محمود أبو شعيرة, عاهد أبو توهة ومهنا شحيبر (ياسر البواب 47).

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني