فيس كورة > أخبار

إدارة أهلي قلقيلية تتراجع عن قرار استقالتها

  •  حجم الخط  

استجابة للجماهيرية

إدارة أهلي قلقيلية تتراجع عن قرار استقالتها

 

قلقيلية – ماجد عرباس – 30/10/2011 - نتيجة لوفاة المرحوم وشهيد الرياضة الفلسطينية العميد إبراهيم تيتان رئيس نادي قلقيلية الأهلي وتصعيد الأمور مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني واستجابة للحملة الشعبية للتضامن مع نادي أهلي قلقيلية ولدعوة المؤسسات الوطنية والفصائل الوطنية في قلقيلية ومناشدة حركة فتح / إقليم قلقيلية وعشائر وحمائل قلقيلية إلى الأخوة في الهيئة الإدارية المستقيلة بالعدول عن الاستقالة استجابت الإدارة المستقيلة بالعودة لممارسة مهامها من جديد.

وقد عقدت الهيئة الإدارية يوم أمس جلسة لها في مقر النادي الأهلي بدأتها بقراءة الفاتحة عن روح الفقيد إبراهيم تيتان وأكدت موافقتها على المطلب الجماهيري بالعودة  لممارسة مهامها من جديد مثمنة الثقة الكبيرة من قبل أهلنا وربعنا في قلقيلية ومن مختلف فئات المجتمع القلقيلي للهيئة الإدارية ، وهذه الثقة ستزيدنا قوة ودفاعا عن نادينا الأهلي في وجه كل من يحاول طمس هذا النادي أو تغييبه عن الساحة الرياضية الفلسطينية حسب ما جاء في تصريحات ادارة النادي.

ويذكر هنا أن البيان والذي حمل رقم ( 3 ) والصادر من قبل الحملة الشعبية للتضامن مع نادي أهلي قلقيلية قد طالب ادارة النادي الأهلي بالعدول عن الاستقالة والاستمرار بقيادة النادي الأهلي في المرحلة القادمة واستكمال النهج الذي بدأه رئيس النادي المرحوم إبراهيم تيتان بالبات على الموقف الخاص بترتيب فريق كرة القدم في درجة المحترفين " أ " ولا شي غير ذلك. وأكدت ادارة النادي الأهلي في جلستها على عدم التنازل عن حق فريقها لكرة القدم وهو وجوده فقط في درجة المحترفين " أ ".

وقدمت ادارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها إلى جميع الأخوة في قلقيلية المدينة والمحافظة ممثلة بالحملة الشعبية للتضامن مع النادي الأهلي وحركة فتح / إقليم قلقيلية ممثلا بأمين السر محمود الولويل الذي كان وما زال داعما أساسيا لهذه المؤسسة الوطنية والشكر موصول إلى أهالي قلقيلية ومحافظتها بشكل عام وخاصة العشائر والحمائل والفصائل الوطنية التي وقفت بشكل جدي ومسؤول مع النادي الأهلي أمام التحديات التي يواجهها في الوقت الراهن خاصة في الفعاليات التي تقوم بها الحملة.

وقد بعثت ادارة النادي الأهلي كتاب رسمي إلى الأخوة في مديرية الشباب والرياضة الفلسطينية في قلقيلية فحواه العدول عن الاستقالة ومزاولة الإدارة مهام أعمالها من جديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني