فيس كورة > أخبار

هجوم الخدمات في أزمة أمام الشجاعية

  •  حجم الخط  

هجوم الخدمات في أزمة أمام الشجاعية

 

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسيطين) 12/7/2013 - وجد الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي خدمات رفح نفسه في أزمة بعد تعرض ثلاثة من مهاجميه للإصابة قبل مباراته المهمة أمام اتحاد الشجاعية في كأس غزة المُقررة يوم 21 يوليو الجاري على ملعب اليرموك.

والمهاجمون المصابون هم سعد القاضي, إكرامي عرام, إبراهيم الحبيبي، الأمر الذي سيدفع الخدمات للعب بدون مهاجمين، حيث أكد أحمد جربوع, معالج الفريق, بأن خط هجوم الفريق أصبح يعاني من أزمة كبيرة في ظل إصابة الثلاثي إلى جانب متوسط ميدان الفريق أحمد جربوع.

وأعلن جربوع عن غياب كل من سعد القاضي وإكرامي عرام لمدة "45" يوماً بسبب إصابة الأول بكسر في العظمة الخلفية للكاحل الأيمن, والثاني بتمزق في أربطة الركبة، ما يتطلب وضع قدميهما في الجبص.

وأضاف جربوع, إلى أن المهاجم الثالث إبراهيم الحبيبي يعاني من إعياء وهبوط في الدورة الدموية بعدما تعرض لوعكة صحية أثناء مباراة الفريق أمام الشافعي, إلا أنه قد يكون جاهزاً في حال تعافى سريعاً مرافقة لاعب الوسط أحمد جربوع الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامرة.

وسيسعى مدرب الفريق كمال أبو عمير للاعتماد على المهاجم محمد عبد اللطيف موسى وحيداً في خط هجوم الفريق في اللقاء المرتقب ويعتمد على القدرات الهجومية لكل من معتز النحال ومحمود النيرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني