فيس كورة > أخبار

تفاصيل زيارة برشلونة إلى فلسطين .. 6 أغسطس

  •  حجم الخط  

"الرجوب" : زيارة برشلونة .. فلسطينية كتالونية بامتياز

 

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 12/7/2013 - أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، ان زيارة فريق برشلونة الاسباني الى دولة فلسطين المقررة أوائل شهر آب أغسطس القادم ستكون فلسطينية كتالونية بامتياز.

ويوجه اللواء الرجوب الدعوة الى جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد وعشاق الكرة الفلسطينية الى الزحف والتشجيع والهتاف لاستقبال الكتيبة الكتالونية منذ وصولهم حتى رحيلهم، من اجل عرض قضيتنا الفلسطينية العادلة من خلال الرياضة.

كما ويوجه اللواء الرجوب الدعوة الى القطاع الخاص الفلسطيني لشراكة حقيقية من اجل تنظيم الحدث التاريخي وإنجاحه.

وكشف ان استقبال الفريق الضيف سيكون في مدينة بيت لحم، بينما ستجري فعاليات الحدث الرياضي على استاد دورا الدولي، الذي سيتضمن مشاركة 40 لاعبا فلسطينيا من فئة الناشئين مع مدربيهم، مقابل فريق برشلونة الكامل والاحتياط، حيث ستجري تدريبات مشتركة داخل الملعب على ثلاث مراحل مع وجود شاشات عرض ضخمة يتم عرض عليها مقتطفات من حركات لاعبي الفريق الكبير.

وأعلن عن تشكيل عدد من اللجان المعنية من اجل الترتيب لإنجاح الزيارة وإخراجها بالصورة الحضارية التي تليق بشعبنا الفلسطيني الصامد، حيث تقرر تشكيل لجنة تنظيمية وفنية وإعلامية وتنسيقية.

وسيتم تكليف محمد ابو سرور رئيس فرع الاتحاد في الجنوب برئاسة اللجنة التنظيمية للحدث بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية، فيما ستترأس سوزان شلبي مديرة العلاقات الدولية بالاتحاد للجنة التنسيق التي ستضم عدد من كوادر العلاقات الدولية والعامة، كما سيتراس د.مازن الخطيب اللجنة الفنية بالإضافة الى عدد من الشخصيات الفنية امثال أحمد الحسن المدير الفني للاتحاد وعدد من المدربين، بينما سيترأس د.محمود خليفة اللجنة الإعلامية التي سيضاف اليها ايضا عدد من الشخصيات الإعلامية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني