فيس كورة > أخبار

كأس أبو عمار : فوزان لشباب الخليل والخضر

  •  حجم الخط  

تعادل الهلال وجبل المُكبر مع أهلي الخليل والبيرة

كأس أبو عمار : فوزان لشباب الخليل والخضر

 

غزة (فيس كووورة) 12/7/2013 - حقق فريقا شباب الخليل وشباب الخضر فوزهما الأول في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات, على حساب بلاطة, والبيرة, فيما سيطر التعادل على نتيجة لقائي هلال القدس أمام أهلي الخليل, وجبل المكبر أمام الظاهرية, في إفتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة كأس الراحل أبو عمار.

وقاد الوافد الجديد أشرف نعمان فريقه شباب الخليل إلى فوز هام على بلاطة بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام, وإفتتح نعمان التسجيل من تسديدة قوية, قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني من هجمة مرتدة, وذلل العائد عبد الحميد أبو حبيب الفارق لبلاطة بتسجيله للهدف الوحيد من ركلة جزاء, ليحصد الشباب أول ثلاثة نقاط في المجموعة الأولى والتي وضعته في الصدارة, وسينتظر الشباب نتيجة لقاء ترجي وادي النيص وإسلامي قلقيلية.

وتمكن شباب الخضر الضيف الجديد على دوري المحترفين من تحقيق فوز هام مؤسسة البيرة بهدف دون رد سجله رامي مسالمة ليمنح فريقه أول ثلاثة نقاط في المجموعة الثانية منحته صدارة الترتيب.

وبنفس المجموعة حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء شباب الظاهرية وجبل المكبر ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ويمنحان الخضر صدارة الترتيب.

وفي ختام مباريات الجمعة خطف أهلي الخليل تعادلاً ثميناً من هلال القدس في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين في إفتتاح منافسات المجموعة الثالثة, وتقدم معن جمال وإيهاب شاهين للهلال, قبل أن يقلص خلدون الحلمان النتيجة للأهلي ويعود زميله حاتم كريم ويعدل النتيجة من ركلة جزاء قبل انتهاء المباراة بلحظات, ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة في إنتظار مواجهة الأمعري وثقافي طولكرم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني