فيس كورة > أخبار

رابطة الزمالك في فلسطين تقيم بيت عزاء للراحل إبراهيم يوسف

  •  حجم الخط  

رابطة الزمالك في فلسطين تقيم بيت عزاء للراحل إبراهيم يوسف

 

غزة-رابطة الزمالك – 12/7/2013 - أقامت جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين بيت عزاء للراحل إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وغزال الكرة المصرية.

وتوافدت العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية والإعلامية التي كان في استقبالها أ. ماهر حميد رئيس الرابطة وأعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب الرياضة، علي أبو حسنين أحد قيادات الحركة الرياضية، سليم المصدر رئيس نادي المصدر ورابطة عشاق ومحبي النادي الأهلي المصري.

وعبر الحاضرون عن بالغ حزنهم الشديد لرحيل أحد رموز الرياضة المصرية ونجم الزمالك والمنتخب المصري السابق الكابتن إبراهيم يوسف، حيث نقل الحضور تعازيهم الحارة لمجلس إدارة نادي الزمالك والكابتن إبراهيم يوسف شقيق الراحل.

وقد رفعت في بيت العزاء يافطات سوداء حداداً على أرواح الشهداء وأعلام مصر وفلسطين ونادي الزمالك وصور الفقيد.

وقال ماهر حميد رئيس الرابطة إن الحركة الرياضية المصرية فقدت أحد أبناء نادي الزمالك الذين عملوا بصمت وهدوء من أجل مصلحة نادي الزمالك، مشيراً إلى أن الراحل إبراهيم يوسف كان يمثل الجندي المجهول في مجلس إدارة النادي ومهندس الصفقات.

وأضاف حميد أن الكرة المصرية لم تنجب لاعب يمتلك الموهبة والمهارات كالفقيد إبراهيم يوسف الذي قدم لنادي الزمالك والمنتخب المصري الكثير خلال مسيرته الرياضية.

واستذكر حميد الإنجازات والبطولات التي حققها الغزال مع نادي الزمالك والمنتخب المصري، والنجاح الكبير الذي حققه بعد أن خاض تجربة التدريب، مؤكداً أن رحيله يمثل خسارة كبيرة لنادي الزمالك.

وشكر حميد الأسرة الرياضية الفلسطينية التي شاركت الرابطة في تقديم واجب العزاء لنادي الزمالك وعائلة الراحل إبراهيم يوسف.

من جهته تقدم عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة باسم اللجنة الأولمبية الفلسطينية بأحر التعازي والمواساة للشعب المصري ونادي الزمالك برحيل أحد أعلام الرياضة العربية، متمنياً لأهله وذويه الصبر والسلوان على فراق الكابتن إبراهيم يوسف.

وأشار هنية إلى أنه تعامل عن قرب مع الراحل يوسف قبل وفاته وأكد على حرصه الدائم بزيارة فلسطين وتقبيل ترابها.

وثمن هنية رابطة الزمالك على هذه اللفتة التي تؤكد على أن الرابطة تقدم نفسها بلون وطني تجاه كل القضايا المختلفة.

وأضاف هنية أن تلك اللفتة تؤكد على العلاقة المتينة التي تربط الشعبين المصري والفلسطيني، متمنياً أن يعم الاستقرار والأمن جمهورية مصر العربية حاضنة القضية الفلسطينية.

بدوره عبر الكابتن إسماعيل يوسف شقيق الفقيد خلال مداخلة هاتفيه له عن حزنه الشديد برحيله غزال الكرة المصرية، لافتاً إلى أن شقيقه إبراهيم كان يمثل له الأب والأخ والصديق تعلم منه الكثير في حياته الرياضية.

وشكر يوسف رئيس الرابطة ماهر حميد على تلك اللفتة التي تؤكد على أن الشعب الفلسطيني سيبقي دائماً بجانب الشعب المصري في كل الأوقات.

من جانبه قدم أسامة عمر الناطق الإعلامي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري تعازي كوادر وأعضاء الرابطة إلى الشعب المصري ورابطة الزمالك في فلسطين بقيد نجم الزمالك الغزال الأسمر إبراهيم يوف.

وأكد عمر أن الغزال أفني حياته في خدمة وطنه وكان عنواناً للأخلاق والعطاء والجد والاجتهاد.

ونقل عمر تعازي الرابطة إلى عائلة الفقيد وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان والرحمة له.

كما وقدمت مجموعة الوايت نايتس في فلسطين تعازيه الحارة لرحيل نجم الزمالك والكرة المصرية الكابتن إبراهيم يوسف.

وقال شادي السالول أحد أعضاء الوايت نايتس إن خبرة وفاة الغزال جاء كالصاعقة على الوايت نايتس، داعياً الله له الرحمة وأن يدخله فسيح جناته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني