فيس كورة > أخبار

كأس غزة : النصيرات يخطف بطاقة دور الـ8 من الأهلي

  •  حجم الخط  

كأس غزة : النصيرات يخطف بطاقة دور الـ8 من الأهلي

 

غزة (فيس كووورة) 13/7/2013 – خطف فريق خدمات النصيرات بطاقة التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس غزة 2013 التي ترعاها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" من الأهلي الأهلي بعد أن قلب تأخره بهدف إلى تقدم بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بغزة اليوم، بمتابعة رئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وبدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي على النصيرات, في محاولة منهم لخطف هدف مبكر, وكان لهم ما أرادوا عبر المهاجم بلال عساف الذي استغل خروج جارس النصيرات غير الموفق, ليضع الكرة جميلة في الشباك معلناً الهدف الأول في اللقاء.

بعد الهدف حاول لاعبو النصيرات استرداد زمام الأمور, وكاد أن يعدل النتيجة في أكثر من محاولة, كان أخطرها تصويبة محمد زعرب, والتي تصدى لها حارس الأهلي نايف الغول.

وانحصرت الكرة وسط الملعب معظم ما تبقى من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

لم يختلف الحال كثيراً مع بداية الشوط الثاني, وتواصل الأداء الغير مقنع من كلا الفريقين, حتى فجَر لاعبو النصيرات طاقاتهم الكامنة, محرزين ثلاثة أهداف متتالية, افتتحها محمد زعرب بتصويبة صاروخية التصقت الكرة على إثرها في المقص الأيسر لمرمى الأهلي (60), وتلاه بعد دقيقتين فقط محمد الهور بهدفين رائعين بعد مجهود فردي رائع وكبير, واضعا الكرة في الشباك بكل دقة (65).

أصاب التوتر لاعبي الأهلي بعد تقدم النصيرات بثلاثة أهداف لواحد, وزاد الطين بلة بعد أن اضطر حكم اللقاء إشهار البطاقة في وجه قائد الفريق رأفت ريحان والمهاجم سامي الشريف اللذان لم يحسنا التعامل مع الضغط العصبي الكبير (71).

بعد الثلاثية فتح الأهلي جميع خطوطه بغية تقليص النتيجة, وكاد لاعبو النصيرات أن يزيدوا غلة الأهداف على إثر ذلك, لولا التسرع وتألق حارس الأهلي نايف الغول.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع قلص الأهلي النتيجة عبر محمد إشتيوي بعد تصويبة محكمة استقرت في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى النصيرات, ليعود الأمل من جديد إلى الأهلي.

ولكن ما هي إلا دقيقة واحد حتى أطلق محمد الهور رصاصة الرحمة على الأهلي, محرزاً هدفه الثالث والرابع لفريقه بعد قذيفة صاروخية, لينتهي اللقاء بفوز النصيرات على الأهلي بأربعة أهدف لاثنين.

قاد اللقاء سعدو مقبل, وساعده محمود أبو حصيرة, إبراهيم الزعانين وعاهد المصري.

تشكيلة الفريقين

الأهلي : نايف الغول, رأفت ريحان, إحميدان بربخ, محمد الشيخ يوسف, سامي زيدان (ماجد التتري 68), محمد دهمان (محمد قشطة 79), سامي الشريف, سعيد المصري, محمد إشتيوي, حسن بدر وبلال عساف.

خدمات النصيرات : عمرو صيدم, جلال أبو يوسف, محمود الطلاع, تامر أبو حرب, علي أبو حسنين (وائل أبو دحروج 46), أحمد محارب (نادر جروان 46), خالد الحاج, محمد أبو حرب, محمد أبو يوسف (محمد أبو زر 90), محمد الهور ومحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني