فيس كورة > أخبار

بلاتر: أجدد التزامي بحل قضية حرية حركة اللاعبين الفلسطينيين

  •  حجم الخط  

ضمن رسالة الشكر التي تلقاها اللواء الرجوب منه

بلاتر: أجدد التزامي بحل قضية حرية حركة اللاعبين الفلسطينيين

 

رام الله – دائرة الإعلام بالاتحاد – 14/7/2013 - تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برقية شكر من السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حسن الضيافة التي لقيها الأخير خلال زيارته التاريخية الى دولة فلسطين الأسبوع الماضي.

وجاء في الرسالة " الان وبعد عودتي الى زيوريخ، فبأسمي وباسم طاقم الفيفا اتقدم بالشكر الجزيل لك ولاعضاء مجلس الاتحاد ولطاقم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الذكريات التي لا تنسى ابدا من زيارتنا لفلسطين، وعن علاقاتنا الجديدة والضيافة الحارة التي لقيناها خلال زيارتنا من 7-8 تموز 2013. وعطفا على تفويضي من قبل اللجنة التنفيذية للفيفا في الكونغرس 63 لتحسين وضع كرة القدم في فلسطين، وخاصة فيما يتعلق بالمشاكل الإسرائيلية التي تواجهها كرة القدم الفلسطينية وخصوصا حرية حركة اللاعبين من فلسطين وخارجها وبالعكس"

وأكد بلاتر أن اجتماعا سيضم كافة الأطراف ذات العلاقة سيُعقد في زيورخ برعايته وحضور رئيسي الاتحادين الأوروبي والأسيوي قبل انعقاد اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا لحل القضية.

وشدد على التزامه الشخصي بالتعهد من اجل مواصلة العمل على حل قضية حرية حركة اللاعبين الفلسطينين باعتبار كرة القدم تكسر الحواجز وتجمع الشعوب بمحبة وتفاهم وتنافس شريف.

واضاف"  لقد استمتعنا بعدة احداث خلال إقامتنا في فلسطين، حيث تمثلت بافتتاح لثلاث مشاريع هدف اولها كان في طولكرم، ومن ثم اكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة ومن ثم افتتاح مقر الاتحاد الجديد في الرام بجانب استاد فيصل الحسيني الدولي"

واعرب بلاتر عن تهانيه الحارة للواء الرجوب على كل تلك البنية التحتية التي انجزت خلال الفترة الماضية، والمساهمة في تحقيق الرؤية الفلسطينية وتعزيز قيم اللعبة المتمثلة بالاحترام وروح الفريق والتضامن واللعب النظيف.

واشاد بلاتر بمنحه شهادة الدكتوراة الفخرية في جامعة النجاح الوطنية، معربا عن تحياته لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله.

واعرب عن سعادته بلقاء ممثل الرئيس محمود عباس السيد ياسر عبد ربه بالاضافة الى زيارة شركة جوال للاتصالات والمشاركة في مهرجان الواعدين في استاد فيصل الحسيني وبيت لقيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني