فيس كورة > أخبار

كأس غزة : شباب جباليا يُقصي الجماعي

  •  حجم الخط  

كأس غزة : شباب جباليا يُقصي الجماعي

 

غزة (فيس كووورة) 15/7/2013 - واصل شباب جباليا تحقيق انتصاراته, خاطفاً بطاقة الصعود الثالثة إلى دور الثمانية, بعد فوزه الكبير على جماعي رفح بأربعة أهداف لواحد, وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك.

بذلك يؤكد شباب جباليا الصاعد إلى الدوري الممتاز أنه قادم وبكل قوة, بينما لم يقدم جماعي رفح الهابط الحد الأدنى الذي يشفع له هبوطه ووداعه بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ شباب جباليا ضاغطاً منذ بداية اللقاء, بغية إحراز هدف مبكر, وكان له ما أراد عبر رأسية أحمد حلاوة الذي استغل عرضية محمود أبو نصر المتقنة (7).

لم يهدأ لاعبو جباليا بعد الهدف الأول, محاولين تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ, وحاول محمود أبو صالح عبر تصويبة قوية, تصدى لها حارس الجماعي جابر أبو خاطر.

وفي منتصف الشوط نجح يوسف داود في تسجيل الهدف الثاني لجباليا, عبر يوسف داود الذي وضع الكرة جميلة من فوق حارس الجماعي أبو خاطر (25).

بعد الهدفين حاول لاعبو الجماعي العمل بجدية على تقليص النتيجة, وحققوا ذلك عبر نضال كُلاب الذي سدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى جباليا (30).

لم يُمهل لاعبو جباليا منافسهم الجماعي سوى دقيقة واحدة, حتى أضافوا الهدف الثالث عبر محمود صالح, الذي وضع الكرة جميلة في الزاوية اليسرى بعد مجهود فردي رائع (31).

وكاد الجماعي أن يعود في أكثر من محاولة, ولكن مهاجميه لم يحسنوا التعامل مع عدة فرص شبه محققة, كان أخطرها انفراد كامل لحسن أبو جاموس لم يستغله بالشكل المناسب, لينتهي الشوط الأول بتقدم جباليا بثلاثة أهداف لواحد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الجماعي العمل على تقليص النتيجة, عبر الزج بالمهاجمين محمد أبو غالي وجهاد أبو عرام, ولكن لم يستطيعا تغيير أي شيء يذكر على النتيجة.

اندفاع لاعبي الجماعي للأمام كلفهم الهدف الرابع, والذي قضى على آمالهم بشكل نهائي, سجله محمود أبو نصر بعد مجهود فردي كبير (62).

وانحصرت الكرة وسط الملعب معظم ما تبقى من فترات الشوط الثاني, ولم تحمل الدقائق المتبقية أي تغيير على النتيجة, لينتهي اللقاء بفوز كبير لشباب جباليا بأربعة أهداف لواحد على جماعي رفح.

قاد اللقاء الحكم عبد الفتاح العطار, وساعده الدولي حسام الحرازين, خالد بدير وخالد أبو الخير رابعاً.

تشكيلة الفريقين

شباب جباليا: أحمد عفانة, سمير الحواجري, أحمد حلاوة, محمود أبو طبق (زكريا أبو حبل 37), أدهم أبو خطاب, يوسف داود, أحمد الزعانين (أنس غريبل 83), محمود أبو نصر, محمود صالح, محمد العجوري (أحمد صالح 65) ونادر الحجار.

جماعي رفح: جابر أبو خاطر, شادي أبو محسن (سمير أبو كوش 38), أنس الببلاوي, يوسف أبو جزر, رامي عرادة (جهاد أبو عرام 70), خالد أبو حطب, عمار نصار, محمد أبو عبادي, نضال كلاب, حسن أبو جاموس (محمد أبو غالي 55) وحاتم نصار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني