فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يُقدم "البسيوني" و"أبو خصيوان"

  •  حجم الخط  

مهاجم ومدافع في الطريق

خدمات رفح يُقدم "البسيوني" و"أبو خصيوان"

 

غزة (فيس كووورة) 16/7/2013 - أعلن خدمات رفح رسيماً عن إنضمام حسن البسيوني ومحمود أبو خصيوان إلى صفوف الفريق, وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي وشهد مراسم توقيع اللاعبين على استمارة الإنضمام إلى الفريق الرفحي.

ورحب عبد الله نصر, عضو مجلس إدارة النادي, بلاعبي الفريق الجديدين متمنياً أن يكونا عند حسن ظن الجماهير الكبيرة التي ستكون خلفهم ومساندة لهم في كل المحافل والمناسبات.

فيما أكد خضر الرنتيسي, مدير الكرة بالنادي على أن العمل بهدوء في ضم اللاعبين يجعل العملية تسير بشكل أفضل من أي وقت مضى خاصة وأن العديد من الصفقات ذهبت أدراج الرياح في ظل تسريب المعلومات عنها, مشيراً إلى أن ناديه سيعلن خلال الأيام القادمة عن ضم مدافع ومهاجم جديد إلى صفوف الفريق.

وأعرب أبو خصيوان والبسيوني, عن إنضمامهما إلى صفوف الخدمات والذي يعد أحد أبرز الأندية الغزية وأن تمثيله هو شرف كبير يتمناه أي لاعب, وقال البسيوني بأنه غير وجهته من اللعب في الجار الشباب نظراً لرغبته في اللعب بجوار زملائه من لاعبي الخدمات والذي سبق له اللعب بجانبهم أبان إنضمامه إلى الفريق عام 2010, فيما شدد أبو خصيوان على أن الجماهير العظيمة للأخضر كانت الدافع الرئيسي في تفضيله لخدمات رفح عن بقية العروض المقدمة إليه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني