فيس كورة > أخبار

بلدية رفح تكرم نادي شباب رفح بطل دوري المحافظات الجنوبية

  •  حجم الخط  

بلدية رفح تكرم نادي شباب رفح بطل دوري المحافظات الجنوبية

 

رفح – 17/7/2013 - نظمت بلدية رفح أمس حفلا تكريما لنادي شباب رفح حامل لقب بطولة دوري الدرجة الممتازة للمحافظات الجنوبية , بحضور كل من رئيس البلدية صبحي أبو رضوان و نائب رئيس النادي عبد الفتاح عزام  وعدد من رؤساء الأندية في محافظة رفح .

وأشاد أبو رضوان بانجاز النادي واللاعبين في تحقيق هذا الفوز العظيم رغم قلة الإمكانيات التي تعاني منه الأندية الرفحية , متقدما بالتهاني لكل من ساهم في تحقيق هذا الفوز من لاعبين و جهاز فني و إداري متمنيا لهم تحقيق المزيد من الألقاب  .

وأكد أن البلدية تسعي للارتقاء بالحركة الرياضية ,  والاهتمام بالقطاع الشبابي وهو ما ترجم عمليا من خلال إنشاء ملعب بلدي في تل السلطان وأخر في الحي السعودي , كاشف النقاب عن وجود مدينة رياضية بمساحة 45 دونم وصالة مغلقة ضمن الخطة الإستراتيجية للبلدية في السنوات القادمة .

بدوره شكر عبد الفتاح عزام البلدية علي جهودها في خدمة الرياضيين والحركة الرياضية بجميع كوادرها و توفيرها جميع الإمكانيات التي تحتاجه أندية رفح , موضحاً أن النجاح الذي حققه الفريق يعود لتكاتف الجهود بين المشجعين والإداريين وللاعبين .

واثنا علي البلدية لتوفير الملعب لمدة أسبوع كامل قبل المباراة الختامية في الدوري والتي حضرها رئيس البلدية شخصيا لتحفيز اللاعبين  , مطالبًا البلدية بتكثيف جهودها نحو التوسع في المشاريع التي من شأنها تحسين دخل الأندية .

من جانبه شكر المدير الفني لشباب رفح رأفت خليفة , البلدية علي مساندتها للأندية الرياضية وتفهما أوضاع اللاعبين المادية وتقديم عدة بطاولات للاعبين , مضيفا: "علي الرغم من قلة الإمكانيات لدي أندية رفح إلا أنها أثبت جدارتها وتغلبها علي أندية أخري صرفت ألاف الدولارات "

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا علي اللاعبين تكريماً لجهودهم ودورهم في تحقيق هذا الفوز .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني