فيس كورة > أخبار

أنشيلوتي: كاكا يرغب في بداية جديدة مع ريال مدريد

  •  حجم الخط  

أنشيلوتي: كاكا يرغب في بداية جديدة مع ريال مدريد

 

أخفق كاكا صانع لعب ريال مدريد في الارتقاء الى مستوى التوقعات منذ انتقاله في صفقة ضخمة لفريق العاصمة الاسبانية في 2009 لكن المدرب الجديد كارلو انشيلوتي يعرفه جيدا ويقول ان اللاعب البرازيلي مفعم بالثقة والدافعية للموسم الجديد.

وسبق للمدرب الايطالي تدريب كاكا في ميلانو حينما فاز بجائزة افضل لاعب في العالم في 2007 ويأمل عشاق ريال مدريد ان ينجح انشيلوتي في مساعدة اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي كلف خزينة ريال مدريد 65 مليون يورو (85.4 مليون دولار) على العودة لأيام مجده وتألقه.

وطاردت الاصابات كاكا على مدار السنوات الاربع التي امضاها في الدوري الاسباني وظهر شبحا للنجم الذي قاد ميلانو للفوز بدوري ابطال اوروبا قبل ست سنوات.

وتحت قيادة المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينو الذي ترك ريال وانتقل لقيادة تشيلسي الانجليزي في نهاية الموسم المنصرم ظل كاكا حبيسا لمقاعد البدلاء معظم الوقت وهو ما فتح باب التكهنات عن احتمال رحيله قبل اغلاق نافذة الانتقالات في نهاية الشهر المقبل.

ولعب كاكا اساسيا 12 مرة فقط الموسم الماضي اضافة الى مباراتين فقط في اوروبا وواحدة في كاس ملك اسبانيا.

وقال أنشيلوتي اليوم السبت في اول مؤتمر صحفي يعقده منذ عودة اللاعبين الى التدريبات قبل أيام "كاكا لاعب في ريال مدريد مثل باقي اللاعبين."

واضاف المدرب البالغ من العمر 54 عاما "بدأ العمل بشكل جيد واصبح من الواضح انه بات مفعما بالثقة للموسم الجديد كما يملك حافزا كبيرا."

وتابع "سنعرف في وقت لاحق كيف ستمضي الامور. كاكا لاعب صاحب شخصية عظيمة ويرغب في ان يكون افضل من الموسم الماضي."

وعلى عكس العصبية التي ظهر عليها مورينيو الموسم الماضي خلال المؤتمرات الصحفية بدا انشيلوتي هادئا وتمتع بروح الدعابة.

وأثار المدرب الايطالي الذي قاد في السابق تشيلسي وباريس سان جيرمان ضحك الصحفيين حينما ظل يستمع لسؤال طويل بالانجليزية قبل ان يقول في النهاية انه لم يفهم اي كلمة منه.

ولم يكشف انشيلوتي عما اذا كان سيعزز صفوف ريال مدريد بالمزيد من اللاعبين.

ويعاون زين الدين زيدان المدرب انشيلوتي واشاد المدرب الايطالي بالمساعدة التي يقدمها لاعب وسط منتخب فرنسا وريال مدريد السابق.

وقال انشيلوتي عن زيدان الذي حصل على دورات تدريبية مؤخرا "يشعر بحماس شديد ولديه رغبة كبيرة في التعلم."

واضاف "اعتقد انه سيفيدنا كثيرا نظرا لعلاقته الطيبة مع اللاعبين الذين سينصتون له كثيرا. اعتقد انه سيساعد الفريق على التحسن."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني