فيس كورة > أخبار

"فور سبورت" شركة لتسويق اللاعبين في فلسطين

  •  حجم الخط  

"فور سبورت" شركة لتسويق اللاعبين في فلسطين

 

غزة – سلطان عدوان – 21/7/2013 - أعلن علاء عيسى وكيل شركة "فور سبورت مصر "لتسويق اللاعبين عن بدء العمل الرسمي للشركة في فلسطين، بمباركة و دعم اتحاد كرة القدم.

وقال بأن الشركة تهدف الى الارتقاء بمستوى اللاعبين وتسويقهم محلياً و عربياً، بالاضافة إلى حماية حقوقهم و حقوق انديتهم واطلاعهم على كافة البنود التي توفر لهم مستقبل رياضي آمن وفق اللوائح و القوانين.

وأضاف بأنها ستقدم خدماتها للاعبين الحاصلين على الاستغناء الخاص من أنديتهم والمقيدين أيضاً ويرغبون بالرحيل بناء على اتفاق بين الطرفين، منوهاً إلى أنها بصدد تجهيز أشرطة مصورة وملفات خاصة عن اللاعبين الذين تتوفر فيهم شروط الاحتراف فنياً لعرضها على الأندية العربية وفق الأصول بالتنسيق مع فروع الشركة خارج الوطن.

وأشار بأنه حصل على تفويض من بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع انديتهم لتسويقهم محلياً، موضحاً بأن الأحداث الجارية في مصر أعاقت انتقال خمسة لاعبين إلى أندية مصرية.

وقدم شكره إلى محمد ذكري رئيس مجلس ادارة الشركة في مصر وتامر النحاس وكيل اللاعبين هناك، على دعهما الكامل لفرع الشركة في فلسطين، كما شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تقديم التسهيلات اللازمة.

و أوضح بأن الشركة تنوي تشكيل كادر رياضي واعلامي في المحافظات الجنوبية والشمالية لتسهيل مهامها.

 

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني