فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات رفح يُعكر سحور "المنطار"

  •  حجم الخط  

قلب تأخره مرتين

كأس غزة : خدمات رفح يُعكر سحور "المنطار"

 

غزة (فيس كوووورة) 21/7/2013 – عَكَّرَ فريق خدمات رفح سحور فريق الشجاعية بعدما قلب تأخره أمامه بثلاثة أهداف إلى فوز بركلات الترجيح ويتأهل لدور الثمانية من بطولة كاس غزة التي ترعاها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" لملاقاة الفائز من فريقي الجمعية الإسلامية وبيت لاهيا التي ستُقام غداً.

وجاء تأهل خدمات رفح إلى دور الـ(8), بعد قلبه تأخره بثلاثة أهداف لهدفينت إلى تعادل بهدف ثالث مكنه من الوصول إلى النقطة البيضاء لحسم النتيجة، فتمكن أيضاً من قلب تأخره بركلتين إلى تقدم بأربعة ركلات مقابل ثلاثة.

المباراة شهدت أعلى نسبة حضور جماهيري فاق العشرة آلاف متفرج لم تتسع لهم مدرجات ملعب لايرموك وجنباته وسط حضور أمني مكثف ساهم في خروج المباراة إلى بر الأمان.

وبدأ اللقاء سريعاً ونارياً منذ بدايته, فلم ينتظر لاعبو الشجاعية مرور سوى دقائق حتى نجح حسام وادي في خطف الهدف الأول في اللقاء, عبر رأسية محكمة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى أحد ضهير حارس خدمات رفح (6).

هاجت وماجت جماهير الشجاعية التي ملأت مدرجاتها عن بكرة أبيها, وضخت الثورة في لاعبيها, الذين امتلأت قلوبهم بالروح القتالية, وما هي إلا دقائق أخرى حتى تمكن لاعبو "المنطار" من إضافة الهدف الثاني عبر الصاعد بقوة عمر العرعير, الذي سدد الكرة بكل قوة من على خط المرمى (10).

سيطر الشجاعية على منطقة الوسط معظم فترات اللقاء, وحاول لاعبوه العمل على إضافة الهدف الثالث لإنهاء اللقاء مبكراً, وحينما اقترب من ذلك فاجأه الخدمات بهدف عبر كرة صاروخية عبر أحمد اللولحي, غالطت حارس مرمى الشجاعية.

شعر لاعبو الشجاعية بالخطر الكبير بعد تقليص النتيجة, وأعادوا ترتيب صفوفهم, لينجح الشجاعية سريعاً بإعادة توسيع الفارق إلى هدفين عبر رأسية محمد سكر المُحكمة جداً, والتي استقرت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الخدمات (31).

هدأت مجريات اللقاء قليلاً بعد الهدف الثالث للشجاعية, وانحصرت الكرة وسط الملعب, وحينما ظنَّ الجميع أن الشوط في طريق نهايته بتقدم الشجاعية بثلاثة أهداف لواحد؛ تلقى مرمى الشجاعية هدفاً ثانياً, ولكنه هذه المرة جاء بنيران صديقة عبر رأسية فضل قنيطة, الذي حاول أن يبعد الكرة برأسه من أمام المرمى ولكنه أسكنها في شباك فريقه, لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بثلاثة أهداف لاثنين.

بدا لاعبو الأخضر الرفحي الدخول إلى أجواء اللقاء أكثر مع بداية الشوط الثاني, وحاولوا بكل قوة العمل على تحقيق التعادل في وقت مناسب من الشوط الثاني, وبالفعل كان لهم ما أرادوا بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر لمسة يد على مدافع الشجاعية فضل قنيطة, الذي منع الكرة من الدخول إلى مرماه, ويخرج من الملعب بالبطاقة الحمراء, وذلك بعد أن أفلتت الكرة من حارس مرماه, ليسدد الركلة بنجاح محمود النيرب (67), وتصبحالنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.

حاول لاعبو الخدمات استغلال النقص العددي, ولكن لاعبي الشجاعية أحسنوا التعامل مع الموقف, ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح, والتي ابتسمت للاعبي الخدمات الرفحي بنتيجة (4/3).

قاد اللقاء الحكم سامح القصاص, وساعده محمد الغول, عدنان حنيدق ورياض سعدات رابعاً.

تشكيلة الفريقين

الشجاعية: رضوان اليازجي (معتز المشهراوي), فرج جندية, فضل قنيطة (طرد 67), محمد خطاب, صائب جندية, سالم وادي, محمد وادي, حسام وادي, محمد سكر, محمد أبو حليمة وعمر العرعير.

خدمات رفح: أحمد ضهير, حسام الكرد, عيسى المزين, محمود النيرب, إبراهيم الحبيبي, معتز النحال, أحمد اللولحي, أحمد جربوع, جهاد أبو رياش, أشرف السميري وعودة ضهير (محمد أبو ريدة 37).

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني