فيس كورة > أخبار

انتخاب "الرويضي" رئيساً لنادي سلوان

  •  حجم الخط  

انتخاب "الرويضي" رئيساً لنادي سلوان

 

القدس – ناصر العباسي – الدائرة الإعلامية - عقدت الهيئة الإدارية الجديدة في نادي سلوان الرياضي جلستها الرسمية الأولى بحضور كافة الأعضاء، واعتذر الدكتور خضر أبو عليا لتواجده خارج الوطن، وحضر جانب من الإجتماع رئيس النادي السابق مأمون العباسي والرياضي جمال عديله، وخلال الاجتماع الذي استمر حتى ساعة متاخرة من مساء أمس الاول تم اتخاذ القرارات التالية :-

قرر المجلس توزيع المناصب الإدارية، وجاءت على النحو التالي: المحامي أحمد الرويضي رئيساً، ماجد عيد نائباً للرئيس، المحامي محمد هادية أميناً للسر، محمد فتيحه رئيساً للدائرة المالية، المربية نهى الغول رئيسة للدائرة الثقافية، ناصر العباسي رئيساً للدائرة الإعلامية، موسى العباسي رئيساً للدائرة الإجتماعية، عزام الهشلمون رئيساً لدائرة العلاقات العامة، علاء عويضه رئيساً للدائرة الرياضية، خضر أبو عليا رئيساً لدائرة التخطيط، جواد صيام رئيساً لدائرة المؤسسات المحلية.

استمع مجلس الإدارة الى مأمون العباسي بصفته الرئيس السابق للهيئة الإدارية ، حيث قام بتسليم الهيئة الإدارية الجديدة العهدة السابقة ، والتقريرين الإداري والمالي لغاية تاريخ 20/7/2013م ، بالإضافة إلى كافة الأوراق والمستندات والدفاتر والأختام الرسمية التي بحوزته.

استمع مجلس الإدارة الى جمال عديله الى التصور الذي قدمه بخصوص تشكيل  لجنة الشرف الداعمة للنادي ، وتقرر أن يشغل عديلة منصب سكرتير اللجنة ، وهي لجنة فرعية تابعة للهيئة الإدارية ، تقدم تقاريرها بشكل دوري لكامل الهيئة ، وتهدف لجنة الشرف إلى جمع التبرعات وتوفير الدعم المادي واللوجستي للنادي .

ناقش المجلس الترتيبات الخاصة بالشؤون المالية حيث تم اعتماد رئيس النادي ، ونائبه ، وأمين الصندوق باعتماد جميع االإجراءات التجارية الصادرة عن نادي سلوان ، وهم بذلك مفوضين بالتوقيع على السندات والأوراق المالية ، وتقرر الغاء كافة الدفاتر والسندات المالية السابقة واصدار سندات قبض جديدة .

تقرر أن تستمر الهيئة الإدارية كما كانت كل الهيئات الإدارية في نادي سلوان ، مركباً رئيسياً في المنظومة الوطنية الفلسطينية، تمارس دورها في تعزيز الوعي والإنتماء الوطني ، والبناء المؤسسي ، وأن تقاوم التطبيع بكافة أشكاله ومسمياته ، وأن لا تتلقى أي دعم من أية مؤسسة ذات صلة بالإحتلال الإسرائيلي.

استمع المجلس الى الخطة التي قدمها المشرف الرياضي علاء عويضه بخصوص الوضع الرياضي وأبرز الصعوبات ، وتقرر تشكيل لجنة من رئيس الدائرة وماجد عيد وموسى وناصر العباسي بعقد جلسة مع المدرب الجديد لفريق كرة القدم ، والإجتماع الاسبوع القادم  مع أعضاء الفريق الرياضي بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة ملف التعاقدات مع اللاعبين الحاليين والتعاقد مع لاعبين جدد يخضع لتوصيات المدير الفني والدائرة الرياضية ، واستئناف التدريبات الجماعية الأسبوع القادم .

استمع المجلس لخطة رئيس كل دائرة بالنادي  من خلال ورقة عمل أولية حول تصوره الخاص بإدارة الملف الذي سيتولى إدارته وتقرر مواصلة العمل على إنجاز كافة الخطط التي تضمن تحقيق الفائدة المرجوة للنهوض بالمؤسسة رياضياً ومالياً وثقافياً واجتماعياً .

تقرر إلغاء الصفحة الإلكترونية المعروفة بصفحة " العميد " على صفحة الموقع الإجتماعي "الفيس بوك" ، وقرر المجلس اعتماد  الصفحة الرسمية الجديدة لنادي سلوان ، على أن يتولى رئيس الدائرة الإعلامية الإشراف عليها ، وتشكيل لجنة للمتابعة وتكليف من يشاء لإخراج الصفحة في أفضل مستوى ، واصدار كتب رسمية لوسائل الإعلام تحدد خصوصية رئيس الدائرة بنشر الأخبار ذات الصلة الرسمي لنادي سلوان .

تشكيل لجنة من رؤساء دوائر المالية والاجتماعية والعلاقات لتقديم تصور بخصوص المنشآت التابعة للنادي (الملعب ، القاعة) وعقد اجتماع مع المشرفيين الحاليين عن تلك المنشآت لايجاد  آلية جديدة تخدم مسيرة النادي .

تقديم خطة لعمل احتفال خاص بتكريم الطلبة الناجحين بالتوجيهي ، وكذلك تكريم بعض الاشخاص الاعتباريين من بلدة سلوان ومدينة القدس على أن تحدد المواعيد في وقت لاحق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني