فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "البرتقالي" يُمسك بأول أضلاع المربع الذهبي

  •  حجم الخط  

كأس غزة برعاية "بيبسي"

تجاوز مصيدة المجمع الإسلامي

"البرتقالي" يُمسك بأول أضلاع المربع الذهبي

 

غزة (فيس كووورة) 25/7/2013 – أمسك فريق اتحاد خانيونس بأول أضلاع المربع الذهبي لبطولة كأس غزة التي ترعاها مجموعة اليثازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي" وذلك بعد تجازه لمصيدة فريق المجمع الإسلامي في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب لايرموك في افتتاح منافسات دور الـ 8 للبطولة.

وبهذا الفوز يتأهل الفريق لمواجهة الفائز من لقاء فريقي خدمات النصيرات وشباب جباليا لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

افتتح الاتحاد التسجيل مُبكراً عبر هدافه عيد العكاوي من ركلة جزاء (18)، قبل أن يُعزز زميله رامي البيوك النتيجة بهدف ثاني برأسه بعد عرضية عمر أبو شقرة (22).

ونجح المجمع في تقليص النتيجة عبر محمود عليان من تسديدجة استقرت في شباك أحمد برهم (30) لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد على المجمع بهدفين لواحد.

نجح "البرتقالي" في توسيع الفارق من جديد مع بداية الشوط الثاني, عبر رأسية حازم عاشور, بعد ركنية متقنة نفذها عيد العكاوي (54)، فيما استجمع لاعبو المجمع قواهم مرةً أخرى, فأضاف محمود عليان الهدف الثاني (70).

وما هي إلا دقائق قليلة حتى أدرك رجب خريس التعادل للمجمع, من تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى حارس الاتحاد الشاعر.

بعد التعادل خيم الهدوء على مجريات اللقاء, ولكنه فقط كان الذي يسبق العاصفة, فأحرز عيد العكاوي هدف التقدم الرابع لفريقه, بعد انفراده بحارس المجمع السباح, ليضع الكرة جميلة من فوقه (86)، قبل أن يعود لتسجيل هدفه الثالث والخامس والأخير للاتحاد في الدقيقة (90+8).

حكام اللقاء: رياض سعدات, سفيان السبع, محمود أبو حصيرة وخالد الشيخ خليل رابعاً.

تشكيلة الفريقين

اتحاد خانيونس: أحمد برهم, حازم الغلبان, نبيل صيدم, محمد صيدم, أنور عمران, حازم عاشور, محمد قشطة, عيد العكاوي, عمر أبو شقرة, رامي البيوك وحازم الغلبان.

المجمع الإسلامي: إسماعيل السباح, جهاد الحديدي, جهاد كُلاب, محمد الحمامي, أحمد أبو عصر, حسن حرب, فادي مصبح, عزام أبو شري, شادي مصبح, محمود عليان ورجب خريس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني