فيس كورة > أخبار

غنام : سلوان قلعة في حلق الإستيطان

  •  حجم الخط  

في جولة مقدسية برفقة شركة سيران الإستثمارية

غنام : سلوان قلعة في حلق الإستيطان

 

القدس – ناصر العباسي – الدائرة الإعلامية – قامت الدكتوره ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة بزيارة الى مقر نادي سوان الرياضي خلال جولة تفقدية في مدينة القدس برفقة مملثي عن شركة سيران الاسثمارية وهم الأشقاء لؤي وحسن ووالدهما أبو لؤي، ورئيس أكاديمية الفنون القتالية جهاد عويضه حيث كان في استقبالها رئيس النادي المحامي احمد الرويضي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

واستمعت الدكتوره غنام خلال تفقدها لمقر النادي والقاعة المغلقة ودورة الإسعاف الأولي بنادي سلوان لرئيس النادي أحمد الرويضي الذي رحب بالوفد الضيف الذي تطرق الى مسيرة النادي منذ انطلاقته عام 1965م ، وأبرز محطاته البارزة كاحد الاندية العريقة في فلسطين، وكذلك الإنجازات الت حققها على الصعيد الرياضي، وتطرق الرويضي الى أبرز الصعوبات التي تواجه المؤسسة المقدسية ومنها الإستيطان وسياسة الإحتلال في تفريغ تلك الاندية من النشاطات، والضائقة المالية التي أثرت كثيرا بهبوط الفريق المصنف الى مصاف الدرجة الثانية.

وأضاف الرويضي أن ادارة نادي سلوان الجديدة تهدف الى اعادة تلك المؤسسة الى مكانها الطبيعي في كافة المجالات ، ونسعى الى الوقوف في وجه التحديات لأن الجميع في تلك البلدة مطالب بالإلتفاف حول المؤسسة لاعادته الى الواجهة كاحد أبرز الأندية الفلسطينية.

من جهتها شكرت الدكتور غنام ادارة النادي على حفاوة الإستقبال وتمنت أن يزول الاستيطان الذي يحيط النادي في محاولة للسيطرة على وجودنا داخل المدينة المقدسة، واكدت انها على ثقة بان أهالي مدينة القدس يقدمون أعلى درجات النضال الوطني من خلال صمودهم في وجه التحديات الإسرائيلية.

وتمنت غنام أن يعود نادي سلوان الى موقعه الطبيعي ، لأنه قلعة شامخة في حلق الإستيطان، وأكدت ثقتها بمجلس الإدارة الجديد الذي يضم كفاءات إدارية ورياضية برئاسة الرويضي قادرة على حمل الرسالة، وطالبت بضرورة دعم نادي سلوان في كافة المجالات كمؤسسة وطنية ورياضية ترعى الشباب المقدسي.

وفي كلمة لرئيس مجلس ادارة شركة سيران لؤي عجاج قال نفتخر اليوم بتواجدنا في مؤسسة عريقة كنادي سلوان الرياضي التي يرتبط اسمه بالاصالة والتاريخ المشرف ، وقدم عجاج أمام الحضور عن نية الشركة الاستثمارية بالتفاوض مع ادارة النادي لتقديم الدعم اللازم لادارة سلوان الجديدة خلال الفترة القادمة كواجب وطني يعتبر من مسؤليات القطاع الخاص للمحافظة على تلك المؤسسات الفلسطينية داخل مدينة القدس.

 وفي نهاية الجلسة قدمت الدكتوره غنام درعا تقديريا لادارة النادي تسلمته رئيسة الدائرة الثقافية المربية نهى الغول، وقدم المحامي محمد هاديه وعزام الهشلمون وناصر العباسي بتقديم شعار نادي سلوان الى الدكتوره غنام ومحافظة رام الله وشركة سيران الاستثمارية.

يذكر أن جولة الدكتوره غنام اشتملت أيضا الى زيارة المسجد الأقصى المبارك والمركز الصحي، وجمعية برج اللقلق، ومركز البستان، وخيمة الإعتصام، وملتقى الشباب المقدسيين، وجمعية المسعفين العرب، والمفوضية الكشفية المقدسية، وشاركت أيضا في الإفطار الخيري الذي أقيم برعاية شركة سيران الاستثمارية لاهالي الأسرى المقدسيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني