فيس كورة > أخبار

كأس غزة : شباب جباليا في نصف النهائي

  •  حجم الخط  

كأس غزة : شباب جباليا في نصف النهائي

 

غزة (فيس كووورة) 26/7/2013 - خطف شباب جباليا بطاقة الصعود الثانية إلى المربع الذهبي, من بطولة كأس غزة التي ترعاها شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي", وذلك بعد فوزه على خدمات النصيرات بالركلات الترجيحية (4/3) بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدفين لكلٍ منهما, ليقابل بذلك شباب جباليا الفائز من لقاء الجمعية الإسلامية وخدمات رفح في الدور نصف النهائي.

وبدأ اللقاء باستحواذ من لاعبي النصيرات المجريات, وأحكموا السيطرة على منطقة الوسط والأجنحة, خاصةً عبر انطلاقات محمد أبو يوسف, الذي فعَّل الجبهة اليسرى بشكل كبير, وتحركات نشطة في المنطقة الأمامية من دائم الحركة محمد الهور, الي حاول أكثر من مرة إحراز هدف السبق.

ونجح النصيرات بتحقيق مبتغاه بعد مرور نصف ساعة على الشوط, عبر ركلة هوائية مميزة لمهاجمه محمد الهور, الذي أودع الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى جباليا (30).

دخل لاعبو جباليا إلى أجواء اللقاء أكثر بعد الهدف, وحاولوا العمل بقوة على تعديل النتيجة, قبل نهاية الشوط الأول, حتى تمكن أحمد الزعانين من ذلك, في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع, لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكلٍ منهما.

تكرَّر سيناريو بداية اللقاء, بسيطرة من لاعبي النصيرات على المجريات مع بداية الشوط الثاني, وزاد الضغط على مرمى جباليا, ولكن مدافعيه أحسنوا التعامل مع الضغط الكبير على مرماهم, حتى نجح لاعبو "الأصفر" بإحراز هدف التقدم عبر ركلة جزاء سددها بنجاح محمد الهور (80).

ظن الجميع بأن المباراة باتت في طريقها على الانتهاء بفوز النصيرات, ولكن ما هي إلا دقائق قليلة حتى انتفض لاعبي جباليا محرزين هدف التعديل, عبر رأسية نادر النجار, الذي استغل عرضية أحمد الزعانين المتقنة (85), لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما, ليلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية, التي ابتسمت في النهاية إلى شباب جباليا.

تشكيلة الفريقين

شباب جباليا: أحمد عفانة, عبد الله عكاشة, أحمد حلاوة, نادر النجار, سمير الحواجري, محمود صالح, محمد العجوري (يوسف سالم 33), أحمد الزعانين, يوسف داود (زكريا أبو حبل 67), أدهم خطاب ومحمود أبو نصر.

خدمات النصيرات: عمرو صيدم, جلال أبو يوسف, وائل أبو دحروج, خالد الحاج, تامر أبو حرب, علي أبو حسنين (نادر جروان 56), محمد أبو حرب, محمد أبو يوسف, محمد الهور, محمد زعرب ومعز أبو دلال (أحمد أبو عيسى 72) .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني