فيس كورة > أخبار

إجراءات وتعليمات جديدة بخصوص مباريات الكأس

  •  حجم الخط  

بسبب المدرجات الآيلة للسقوط

إجراءات خاصة لما تبقى من بطولة الكأس

1000 متفرج لكل فريق وتخصيص مداخل للمسؤولين والإعلاميين

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 27/7/2013 - أعلن اتحاد الكرة أن المباريات المتبقية من دور الثمانية من بطولة كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية برعاية "بيبسي" وحتى انتهاء البطولة سيكون لها ترتيبات خاصة مع الأندية، وذلك ضماناً لنجاحها في ظل الصعوبة الممثلة بالحشد الجماهيري الهائل الذي يحضر المباريات وضعف القدرة الاستيعابية للجماهير بعد قصف المدرج الشرقي لملعب اليرموك وعدم صلاحيته كونه أيل للسقوط.

وأكد اتحاد الكرة انه ولضمان وجود الشرطة لتأمين المباريات ، وتحقيقاً للمصلحة الرياضية العليا وتجنباً لأي كارثة لا سمح الله بسقوط المدرج بعد إصرار الجماهير على التواجد عليه،  وامتناع الشرطة عن تأمين المباريات فان مجلس إدارة الاتحاد قرر وضع ترتيبات خاصة لما تبقى من البطولة.

وفى هذا الإطار اجتمع اتحاد الكرة مع ناديي خدمات الشاطئ وشباب رفح في مقره وناقش معهم سبل الخروج بالمباراة المرتقبة يوم غد "الأحد" على ملعب اليرموك إلى بر الأمان وذلك بالنظر إلى الحشد الجماهيري المتوقع كون الفريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما لم تحتمله مدرجات ملعب اليرموك في ظل عدم صلاحية المدرج الشرقي.

واتفق الاتحاد مع الأندية على تخصيص 1000 تذكرة لكل نادي يتكفل كل مجلس إدارة بتوزيعها على جماهيره ، حيث لن تسمح الشرطة لأي مشجع لا يحمل تذكرة الدخول، فيما تم تخصيص البوابة الجنوبية لدخول مشجعي نادي شباب رفح، فيما تم تخصيص البوابة الغربية الشمالية لدخول جماهير نادي خدمات الشاطئ.

كما تم تخصيص تذاكر خاصة بالإعلاميين لدخول المباريات من البوابة الغربية الشمالية ولعدد 3 إعلاميين من كل وسيلة إعلامية سواء الإعلام المرئي أو المسموع أو المقروء أو الالكتروني، حيث أهاب اتحاد الكرة بالجميع لتحمل مسئولياته لإنجاح البطولة وتجنب حصول كارثة على المدرج الشرقي الأيل للسقوط بعد قصف الاحتلال له في الحرب الأخيرة على قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني