فيس كورة > أخبار

كأس أبو عمار : المكبر والترجي والأمعري والشباب في نصف النهائي

  •  حجم الخط  

كأس أبو عمار : المكبر والترجي والأمعري والشباب في نصف النهائي

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 27/7/2013 - تأهلت فرق ترجي وادي النيص, وجبل المكبر, والأمعري إلى المربع الذهبي لكأس الشهيد ياسر عرفات بعدما احتل كل منها صدارة المجموعات الثلاثة, فيما لحق بهم شباب الخليل بحصوله على أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاثة.

وتأهل ترجي وادي النيص متصدر المجموعة الأولى إلى المربع الذهبي بعدما حصد سبعة نقاط من فوزين وتعادل, وتمكن من حسم صراع الصدارة برغم تعادله أمام بلاطة في اللقاء الأخير مستغلاً فوزه الثمين على شباب الخليل الذي حل ثانيا في المجموعة برصيد ستة نقاط وتأهل للدور نصف النهائي كأفضل ثاني في المجموعات الثلاثة.

ولعب فارق الأهداف دوراً حاسماً في تأهل المكبر إلى نصف نهائي البطولة كمتصدر للمجموعة الثانية في أقوى المجموعات والتي شهدت صراعاً على حصد بطاقة الصعود بينه وبين الظاهرية والخضر بعد تساوي كل منهم في رصيد النقاط بواقع خمسة نقاط لكل فريق إلا أن فارق الأهداف منح المكبر بطاقة الصعود للمربع الذهبي.

ونجح الأمعري في حسم بطاقة الصعود في المجموعة الثالثة بعدما ضرب بكل قوة شباك أهلي الخليل في الجولة الأخيرة وقلب تأخره بهدف إلى فوز بسداسية, ليرفع رصيده إلى ستة نقاط في صدارة المجموعة, مستغلاً تعثر منافسه هلال القدس والذي تعادل أمام ثقافي طولكرم بهدف لكل فريق ليرفع الهلال رصيده إلى خمسة نقاط وضعته في المركز الثاني.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني