فيس كورة > أخبار

فلسطين تُشارك في بطولة السفارات الرمضانية في الكويت

  •  حجم الخط  

احتلت المركز الرابع

فلسطين تُشارك في بطولة السفارات الرمضانية في الكويت

 

الكويت / احتل فريق الجالية الفلسطينية في الكويت المركز الرابع في بطولة السفارات الرمضانية التي تنظمها وزارة الخارجية الكويتة للعام الرابع على التوالي، بمشاركة 20 فريقاً.

وفاز فريق السفارة المصرية بلقب البطولة بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره الأردني، فيما كان الفريق الفلسطيني خرج من الدور قبل النهائي بعد خسارته أمام الأردن بثلاثة أهداف مقابل خمسة.

وكان الفريق الفلسطيني حقق فوزين مهمين على الفريقين الجزائري (6/1) والنيجيري (2/0)، قبل أن يخرج من الدور قبل النهائي على يد نظيره الأردني.

من جهته أكد رجل الأعمال تيسير بركات المشرف العام على الفريق الذي ارتدى القميص الأبيض الذي يحمل علم فلسطين على الصدر، بأن المشاركة الفلسطينية في البطولة تعتبر الأولى بعد أشهر قليلة من فتح سفارة فلسطين بشكل رسمي في الكويت وأن المشاركة جاءت بتوصيات من السفير الفلسطيني في الكويت السيد رامي طهبوب.

وأشار بركات إلى أن هذه المشاركة أحيت الكثير من المشاعر الطيبة في نفوس الفلسطينيين المُقيمين في الكويت، وأنها جاءت لتعزيز العلاقات مع جميع الجاليات العربية والأجنبية في الكويت انطلاقاً من حرص أبناء الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده على تحقيق ذلك.

جدير بالذكر أن الفريق الفلسطيني قاده الهنغاري توماس فيسكو المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الفلسطيني، وتكون من : جوزيف العلي، عمر بركات، أحمد خلف، فراس القدسي، رمزي بركات، عامر القوقة، عبد الرحمن بركات، عصام دبدوب، سائد ناصر، محمد سقاالله، بدر حرباوي.

وأبدى الجميع فرحة عارمة بتمثيل السفارة وارتداء ألوان العلم الفلسطيني، فيما قدم السفير طهبوب شُكره لجميع المشاركين والمسؤولين عن فريق الجالية الفلسطينية في الكويت على الظهور المشرف في أول مشاركة رياضية على مستوى الجالية على أمل تعزيز الوجود في مشاركات قادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني