فيس كورة > أخبار

قُدامى الزيتون وخدمات جباليا يتأهلان إلى نهائي "الجعبري"

  •  حجم الخط  

قُدامى الزيتون وخدمات جباليا يتأهلان إلى نهائي "الجعبري"

 

الشجاعية – عزيز الكحلوت – 27/7/2013 - تأهل قدامى الزيتون وخدمات جباليا لنهائي بطولة الشهيد احمد الجعبري لسباعيات كرة القدم مساء السبت على ملعب اتحاد الشجاعية بحضور رئيس جمعية قدامى الرياضيين عماد التتري.

فاز قدامى خدمات جباليا على نظيره الشجاعية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة الأولى ضمن فعاليات بطولة الشهيد الجعبري وأحرز جهاد الحاج احمد هدفين وعاطف النجار هدف و للشجاعية محمد السويركي.

تقدم خدمات جباليا قبل نهاية الشوط الأول بهدف للنجار ولم يستطع الشجاعية إدراك التعادل لتألق حارس جباليا طارق عفانة.

استمر الشجاعية بالضغط في الشوط الثاني إلا أن تماسك دفاع جباليا و قوة حارسه حالت دون تسجيله، وفي هجمة مرتدة منظمة استطاعت جباليا التعزيز عن طريق اللاعب جهاد الحاج احمد و في الدقيقة الخامسة عشر استطاع جهاد تسجيل هدفه الثاني و الثالث لفريقه بصاروخية اكتفى حارس الشجاعية بالنظر لها، لم يستسلم الشجاعية و استطاع السويركي إحراز هدف التقليص قبل نهاية المباراة وانتهت المباراة بثلاثية لجباليا و هدف وحيد للشجاعية.

فاز الزيتون على نظيره بيت حانون في اللقاء الثاني بثلاثة أهداف لهدفين أحرز للزيتون محمد الشقرة هدفين و محمد بدوان هدف فيما سجل لبيت حانون زكريا الكفارة و عبد الزعانين.

أنهى الزيتون الشوط الأول بهدف للمتألق الشقرة و في الشوط الثاني استطاع اللاعب التعزيز لفريقه و أكد على الثلاثية بدوان و أهدر الزيتون أكثر من فرصة  و في ظل الهجوم المستمر من الزيتون استطاع بيت حانون اقتناص هدف التقليص عن طريق الزعانين و قبل نهاية الشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب المخضرم زكريا الكفارنة تسجيل الهدف الثاني لبيت حانون و لكن صحوة الحوانين جاءت متأخرة و انتهت المباراة  بثلاثة للزيتون و هدفين للحوانين، و بهذه النتيجة تأهل الزيتون ليلاقي جباليا في نهائي البطولة.

يذكر أن جباليا والزيتون التقيا في بداية البطولة و انتهت المباراة لصالح الزيتون بثنائية نظيفة فهل يثأر جباليا لهزيمته و ينال لقب البطولة أم يؤكد الزيتون أحقيته بها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني