فيس كورة > أخبار

فتح باب التسجيل في أكاديمية شباب الخليل .. الخميس

  •  حجم الخط  

فتح باب التسجيل في أكاديمية شباب الخليل .. الخميس

 

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 28/7/2013 - تنطلق في تمام الساعة الثامنة صباح الخميس الأول من اب فعاليات المرحلة الرابعة لأكاديمية العميد الكروية، التابعة لنادي شباب الخليل الرياضي ، وذلك بإعادة تسجيل اللاعبين المبدعين، وقبول طلبات منتسبين جدد ، حيث تقبل الأكاديمية الأطفال من سن 8 الى 14 سنة.

ويتلقى المنتسبون تدريبات مكثفة ، ويشاركون في محاضرات نظرية وفعاليات رياضية وترفيهية مختلفة، لفترة عام كامل، حيث يختار أفضل اللاعبين من الأكاديمية ، ويتم ضمهم لناشئي وبراعم وكتاكيت النادي.

وتشرف على الأكاديمية لجنة يرأسها رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، ومدير الأكاديمية فايز نصار، إضافة الى كل من محمود الأشهب وصلاح الجعبري وصالح السيد احمد وحسين حسونة وماجد العسيلي وليانا بدر.

وقد تم تجهيز الألبسة  والأدوات الرياضية  اللازمة من محلات الشريف للرياضة، ويتسلم كل لاعب حقيبة رياضية تشمل لباسا رياضيا صيفيا ولباسا شتويا، اضافة الى حذاء رياضي وجوارب ، وبعض الوثائق الضرورية لفعاليات الاكاديمة.

يذكر ان الأكاديمية تاسست في الحادي عشر من تشرين ثاني 2010 في ذكرى وفاة الراحل الكبير ياسر عرفات، واعتبرت السنوات الأولى تجريبية، وسيتم ابتداء من الأول من اب تسجيل جميع المنتسبين في النادي بعقود خاصة، وسيحمل كل منتسب بطاقة خاصة من شباب الخليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني