فيس كورة > أخبار

"الهلال" يجتمع بلاعبيه تحضيراً للدوري

  •  حجم الخط  

"الهلال" يجتمع بلاعبيه تحضيراً للدوري

 

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 28/7/2013 - عقد مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي اجتماعاً /الخميس/ مع لاعبي الفريق الأول في النادي, تحضيراً لمشاركة الهلال في دوري الدرجة الممتازة التي أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انطلاقها في سبتمبر المقبل.

وشهد الاجتماع حضور عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, وإياد سيسالم مدير النادي إضافة إلى نعيم السويركي المدير الفني ومحمد السويركي مساعد المدرب ورامي هارون المدير الإداري وكافة اللاعبين.

بدأ اللقاء بكلمة قدم فيها عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي تهانيه الحارة بسلامة العودة لبعثة النادي التي أجرت مؤخراً مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية, قبل أن يهنئ لاعبي النادي الناجحين في اختبارات الثانوية العامة.

ولفت أبو رمضان إلى سعي مجلس إدارة الهلال المستمر لتأمين واقع جيد للفريق الأول خلال الموسم الجديد, مؤكداً أن الهلال سيسعى بصحبة لاعبيه إلى تقديم صورة جيدة في الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

من ناحيته قدم نعيم السويركي المدير الفني للهلال نظرته الفنية للاعبين, مقدماً لهم تفاصيلاً رياضية عن التدريبات التي يعتزم الفريق خوضها خلال المرحلة المقبلة تحضيراً للمشاركة في الدرجة الممتازة.

جدير بالذكر أن الهلال الرياضي نجح في التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود إلى الدرجة الممتازة, قبل أن ينجح في إبرام مجموعة من الصفقات القوية سعياً وراء الظهور بصورة جيدة في الدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني