فيس كورة > أخبار

"المدهون" يُتَوِّج "الحسام" بكأس "أحرار رغم الحصار"

  •  حجم الخط  

نظمتها اللجنة الرياضية بحركة حماس بخانيونس

"المدهون" يُتَوِّج "الحسام" بكأس "أحرار رغم الحصار"

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 28/7/2013 - توَّج وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون فريق الحسام الرياضي بلقب بطولة "أحرار رغم الحصار" الرمضانية لخماسيات كرة القدم، التي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة حماس في خان يونس.

وجاء التتويج مساء أمس في صالة أبو يوسف النجار بخان يونس، بعد نهائي مثير جمع فريق الحسام مع فريق الزمالك في مباراة حسمتها ركلات الترجيح للفريق الأول، بعد أداء رائع تميز باللمحات الفنية واختتم بطولة قوية انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك.

وتميزت المباراة النهائية بحضور الشخصيات الرياضية ووزير الحكم المحلي محمد الفرا، ورئيس بلدية خان يونس المهندس يحيى الأسطل، ورئيس اللجنة الرياضية بخان يونس عبد الغني الشيخ، وعصام الهبيل مدير عام المديريات بالوزارة، ويوسف صرصور عضو اتحاد كرة القدم.

وفي نهاية المباراة قدم الوزير محمد المدهون كأس البطولة لكابتن فريق الحسام عبود الحاج، وتم توزيع الهدايا على اللجان المنظمة للبطولة والفائزين حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة خالد القوقا من فريق الأمل، وجائزة هداف البطولة محمد سلامة.

يذكر أن البطولة تنظمها اللجنة الرياضية لحركة حماس للعام السادس على التوالي، في محافظة خان يونس، وتعتبر من أفضل البطولات تنظيماً وحضوراً جماهيريا في محافظات غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني