فيس كورة > أخبار

"جباليا" يعزز صدارة دوري "الثانية" و"حطين" يصحح مساره في "الثالثة"

  •  حجم الخط  

"جباليا" يعزز صدارة دوري "الثانية" و"حطين" يصحح مساره في "الثالثة"

 

غزة – 19/9/2011 - عزز خدمات جباليا تصدره لدوري الدرجة الثانية عندما خطف فوزاً ثميناً أمام اتحاد دير البلح (3/2)، أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين بغزة، ونجح خدمات جباليا في بسط سيطرته مع انطلاقة الشوط الأول، ورغم ذلك انتزع دير البلح هدف التقدم (19)، ولكن الشوط الثاني شهد انتفاضة لجباليا الذي خطف هدفين متتاليين عن طريق محمد النجار وسليم أبو جاسر (53) و(54)، ولكن تعادل دير البلح لم يتأخر عن طريق محمد جبر (59)، بينما انتزع جباليا هدف الفوز عن طريق محمد طه (82).

حكم اللقاء للساحة نادر الحجار وساعده محمد الشيخ خليل وحسام الحرازين، والرابع أشرف زملط.

وانتهى لقاء الأمل والجلاء بالتعادل (1/1) في المباراة التي جرت على ملعب الدرة بدير البلح، أحرز الأمل هدف التقدم عن طريق محمد الشريف (14)، وتعادل للجلاء إسماعيل عبده (45)، بينما نال بلال انشاصي البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من اللقاء (85).

وفي دوري الدرجة الثالثة حقق حطين الفوز على شباب البريج (3/2) في صحوة للفريق الذي تعثر في بداية الدوري، تقدم حطين عن طريق حمزة حسونة (11)، وأضاف أحمد الخطيب الثاني (30) ولكن البريج نجح في التعديل بهدف حازم قفة (33) وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني والتعادل (40)، في الشوط الثاني استعاد حطين زمام المبادرة ليحرز الهدف الثالث عن طريق عزام أبو شربي (52).

حكم اللقاء للساحة يوسف فياض وساعده إبراهيم الزعانين ومحمد أبو شعبان والرابع عارف الجمل.

 بينما تمكن اتحاد جباليا من الفوز على شباب المغازي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بغزة، تقدم وليد أبو الفحم لجباليا (9) وتعادل للمغازي إسماعيل نادي (40)، ولكن وليد أبو الفحم تقدم مرة أخرى بهدفين لجباليا (43) و(46)، بينما أحرز عبد الرءوف كتكت للمغازي هدفه الثاني (49)، واختتم أهداف جباليا طارق الحواجري (86).

حكم اللقاء للساحة عاهد المصري وساعده محمود أبو حصيرة ومحمود اليازجي والرابع حازم معروف.

وتقام اليوم (3) مباريات في الدرجة الثانية جباليا النزلة × المصدر على ملعب فلسطين، والعودة × التفاح على ملعب الدرة، وبيت حانون × المجمع الإسلامي على ملعب اليرموك.

وفي الدرجة الثالثة (3) مباريات أخرى الرضوان × الجزيرة على ملعب التفاح، نماء × القادسية على ملعب المدينة الرياضية، اليرموك × الوحدة على ملعب خان يونس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني