فيس كورة > أخبار

بالصور : كأس غزة : الجمعية يرد اعتباره أمام خدمات رفح

  •  حجم الخط  

أخرجه من الكأس انتقاماً من ضياع الدوري

بالصور : كأس غزة : الجمعية يرد اعتباره أمام خدمات رفح

 

غزة (فيس كووورة) 29/7/2013 - أكمل الجمعية الإسلامية أضلاع المربع الذهبي الرابع بصعوده إلى الدور نصف النهائي, من بطولة كأس غزة التي ترعاها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي", وذلك بعد فوزه على خدمات رفح بهدفين نظيفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك أول من اليوم.

بهذا الفوز سيلاقي الجمعية الإسلامية فريق شباب جباليا الذي سبقه بالصعود بعد فوزه على النصيرات بركلات الترجيح.

وبدأ اللقاء بانتشار جيد للاعبي الجمعية, الذين بسطوا سيطرة كبيرة على المجريات, وأحكموا السيطرة على منطقة وسط الملعب, وتناقلوا الكرات عبر الوسط والأطراف, مستغلين سرعة الجناح الطائر غالب حسان, الذي أشعل الجبهة اليمنى.

وافتتح الجمعية التسجيل عبر رأسية مدافعه يحيى عزام, مستغلاً ركنية محمد موسى المتقنة (20).

بعد الهدف حاول الخدمات تعديل النتيجة, وكاد بعد دقائق أن يتمكن من ذلك, بعد تصويبة أحمد جربوع التي ارتدت من المقص الأيسر لمرمى الجمعية, وشتتها بعد ذلك المدافعون بصعوبة بالغة (32).

وانحصرت الكرة وسط الملعب فيما تبقى من الشوط الأول, والذي انتهى بتقدم الجمعية بهدفٍ نظيف.

تراجع الجمعية مع بداية الشوط الثاني, واستغل لاعبو الخدمات ذلك بشكل فعَّال, ولاحت لهم العديد من الفرص أمام مرمى فادي جابر, وكان أخطرها مواجهة أشرف السميري للمرمى, ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بجانب القائم, تلاها إبراهيم الحبيبي بفرصة لا تقل خطورة عن سابقتها, ولكن الحارس جابر تألق في التعامل معها.

واعتمد الجمعية على الهجمات المرتدة, والتي نجح فضل أبو ريالة من إضافة الهدف الثاني من إحداها, بعد أن استغل تمريرة متقنة من البديل النشط حسام أبو قينص, جعلته في مواجهة ضهير, ليودعها الشباك بكل روعة, محرزاً الهدف الثاني وسط فرحة عارمة من كل مكونات الجمعية الإسلامية.

بعد الهدف الثاني ضغط الخدمات بشكل كبير, وفتح خطوطه الخلفية, وكاد أن يدفع ثمن ذلك بهدفٍ ثالث بعد انفراد أبو قينص, ولكن كرته الخطيرة مرت بجوار القائم, لينتهي اللقاء بفوز الجمعية الإسلامية على الخدمات الرفحي بهدفين دون رد.

قاد اللقاء الدولي عماد مرجان, والدولي حسام الحرازين, عدنان حنيدق وفايز عمران رابعاً.

تشكيلة الفريقين

الجمعية الإسلامية: فادي جابر, سامي سالم, يحيى عزام, محمد الديري, غالب حسان, هاني أبو ريالة, حازم قفة, تامر عرام (حمزة حسونة 80), محمد موسى (حسام أبو قينص 52), محمد أبو عميرة (محمد سلامة 76) وفضل أبو ريالة.

خدمات رفح: أحمد ضهير, حسام الكرد, عيسى المزين (محمد أبو ريدة 66), محمود النيرب, أحمد البهداري, إبراهيم الحبيبي, معتز النحال, أحمد اللولحي, أحمد جربوع (محمد أبو موسى 71), جهاد أبو رياش وأشرف السميري.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني