فيس كورة > أخبار

دوري أبطال أوروبا : برشلونة و"ميلان" و"تشلسي" و"آرسنال" تسعى للتأهل المبكر

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا : برشلونة و"ميلان" و"تشلسي" و"آرسنال" تسعى للتأهل المبكر

 

ترصد أندية برشلونة الإسباني، حامل اللقب، وميلان الإيطالي وتشلسي الانجليزي ومواطنه آرسنال التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي عندما تخوض اليوم الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتقاسم برشلونة وميلان صدارة المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط مع أفضلية للأخير بفارق الأهداف وبفارق 6 نقاط أمام مضيفيهما بلزن التشيكي وباتي بوريسوف البيلاروسي على التوالي، وهما يسعيان إلى كسب النقاط الثلاث لحسم التأهل المبكر قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة الخامسة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على ملعب سان سيرو في ميلانو لتحديد بطل المجموعة.

ويحتاج برشلونة وميلان الى النقاط الثلاث لضمان التأهل، ويدخلان مواجهتيهما اليوم بمعنويات عالية، فالأول سحق ضيفه ريال مايوركا بخماسية نظيفة، فيما انتزع ميلان فوزاً ثميناً من مضيفه روما 3/2 هو الرابع له على التوالي في الكالشيو.

ويأمل برشلونة في تجديد فوزه على بلزن بعدما تغلب عليه 2/0 في الجولة الثالثة في 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وهو يعول على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية في 30 دقيقة في مرمى مايوركا مسكتا منتقديه بعد إهداره العديد من الفرص في المباريات الأخيرة بينها ركلة جزاء أمام اشبيلية الأسبوع قبل الماضي.

مباريات اليوم

باتي بورسوف البيلاروسي X ميلان الإيطالي (07:00)

زينيت الروسي شاختار X الأوكراني (07:00)

فيكتوريا بلزن التشيكي X برشلونة الاسباني (09:45)

أبويل نيقوسيا القبرصي X بورتو البرتغالي (09:45)

بروسيا دورتموند الألماني X أولمبياكوس اليوناني (09:45)

أرسنال الإنجليزي X مارسيليا الفرنسي (09:45)

جينك البلجيكي تشلسي X الإنجليزي (09:45)

فالنسيا الأسباني X ليفركوزن الألماني (09:45)

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني