فيس كورة > أخبار

"8" لاعبين تفوقوا في مباراة "التوجيهي"

  •  حجم الخط  

"8" لاعبين تفوقوا في مباراة "التوجيهي"

 

غزة (صحيفة فلسطين) 29/7/2013 - التفوق والنجاح غير مرتبط بمكان أو زمان، فهو نتاج مجهود وتضحية بذلها صاحب أي عمل أو مهنة أو هواية في سبيل أن يُحقق الهدف المنشود وهو الفوز أو النجاح سواء في المدرسة أو الجامعة أو الملعب أو في أي مكان من أماكن العمل والجهاد.

فقد كتب عدد لا بأس به من لاعبي أندية الدوري الممتاز في غزة فصلاً جديداً من فصول حياتهم الخاصة بإنهاء دراستهم الثانوية وبدء مرحلة جديدة، بعد النجاح في الثانوية العامة، جنباً إلى جنب مع نجاحهم الرياضي عبر الوصول والمشاركة مع الفريق الأول بأنديتهم.

هؤلاء اللاعبون تمكّنوا من تحقيق النجاح في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام رغم أنها جاءت في أواخر الموسم الكروي الطويل، واضطر كثير منهم للغياب عن تدريبات فريقه قبل فترة الامتحانات، فيما جازف آخرون بالاستمرار في اللعب بالتوازي مع التحضير للسنة الحاسمة في تحديد مستقبلهم.

ولعل ما لفت الانتباه هو أن عدداً من الناجحين من هؤلاء اللاعبين حصدوا نتائج مبهرة، ومنهم من وصل معدله إلى ما هو أكثر من 90%، ليؤكدوا بذلك قدرتهم على التميز في ميادين العلم كما هو الحال في ملاعب الكرة.

شباب رفح الذي لا يزال يحتفل بتتويجه بلقب الدوري، احتفل بنجاح اثنين من لاعبيه، هما معتز القططي وعمر خالد كويك، بينما تفوق من خدمات رفح عطايا جودة.

اتحاد خانيونس تفوّق ابنه إبراهيم سلامة حاصداً نسبة 91.7%، بينما حصل ابن نادي اتحاد الشجاعية أسامة هاني السويركي على نسبة 90.6%.

أما من نادي غزة الرياضي فنال شهادة الثانوية العامة اللاعب مصطفى طلال جندية، وزميله سامح نائل الشرفا، ومن نادي الجمعية الإسلامية نجح كل من محمد الحمامي وأحمد كحيل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني